نديم قطيش .. عن مقابلة حسن نصر الله ! ( فيديو )

نديم قطيش .. عن مقابلة حسن نصر الله ! ( فيديو )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. على فكرة نديم قطيش لبناني شيعي لكنه لم ينسى أنه عربي وأن ما يفرحهم يفرحه وما يحزنهم يحزنه ولم يتجه قلبه وبصره تجاه الشرق إلى إيران لأنه وبحسه الوطني أدرك حجم كارثة تحول معظم الشيعة العرب لشيعة ايرانيين صفويين مجوس وربطهم لمصيرهم بمصير الولي الفقيه من أجل حفنه من متاع الدنيا.
    نديم قطيس يرفض دائما الزج بالاحداث التاريخية التي حدثت من عشرات العقود للانتقام من الحاضر لأنه انسان اولا ويعرف أن من يرفع شعار ياثارات الحسين ولن تسبى زينب مرتين ويتخذ هذه الشعارات مبرر للقتل والاجرام من اناس ربما لم يسمعوا ولم يعرفوا ماذا حدث من مئات السنيين للحسين وزينب وعلي ومعاوية لانهم بحسهم يدركون أن التاريخ تاريخ ولاينتقم للتاريخ من الحاضر سور مجنون مغيب عن الواقع.

    تحية من القلب للكبير نديم قطيش

  2. لم يبقى عند حزب الله غير الكذب لأن أرض الواقع كشفت كل الاوهام و الاكاذيب التي كانوا يكذبوا بها على الشعب العربي و كانوا يصدقونها فأصبحوا يكذبوا على نفسهم و هم يواسون نفسهم لعل من كثر الكذب أن تصدقهم الناس

  3. هذا حسن الكلب يمكن انتهت مفعول التحميلة الإيرانية . لك صرعوا طيزنا بي فلسطين والقضية الفلسطينية وآخر هل قضية تعالوا انصفي حسابنا في سوريا شو سوريا مزبله لا انجاسك يا ابن المتعة .

  4. دائماً أدعو الله أن يبارك بكل حر جريء وذكي يبحث عن الحقيقة الصعبة ويسعى لكشفها مثل نديم قطيش

  5. يا امتي العربية يا جيوش العرب يا حكام العرب نطلب شهامتكم نطلب نخوتكم هؤلاء الصعاليك بشار وحسن استغلو ضعفنا وقلت حيلتنا وعدم تسليحنا ذبوحنا دمرونا هذه حرب اردوها طائفية الدمار مدن سنية الشهداء سنة المعتقلين سنة المهجرين سنة ادخلو علينا داعش ودعموها واتهمونا فيها