صينية تعيش حياة الكهوف منذ 3 سنوات

تعيش امرأة صينية في أحد الكهوف الجبلية منذ حوالي 3 سنوات، بعد أن وقعت أسرتها في ضائقة مالية ولم تعد قادرة على توفير مكان تعيش فيه، واقتصر غذاؤها طوال إقامتها في الكهف على مياه الأمطار والأرز والملفوف.

 
وعُثر على دو مييانغ (52 عاماً) داخل أحد الكهوف الرطبة في ضواحي مدينة ييتشانغ بمقاطعة هوبي وسط الصين، وهي تحمل مصباحاً ينير لها الطريق، ودلو لجمع مياه الأمطار للطبخ والتنظيف.

 

نمط حياة قاسي

 

وقالت مييانغ في حديث لصحيفة الشعب الصينية إنها تعيش في هذا الكهف منذ أن تخلت عنها أسرتها قبل 3 سنوات، وكانت حصلت على غرفة للسكن بدعم من المجلس المحلي للمدينة، إلا أنها اضطرت لتركها على إثر خلافات مع جيرانها المسنين، وانتقلت للعيش في الكهف.

 
وتعيش مييانغ على ما تجود به الطبيعة المحيطة بها، حيث تجمع مياه الأمطار المتسربة إلى الكهف للشرب والطبخ والتنظيف، وتزرع الملفوف خارج الكهف مستعينة بالبذور التي تبرع لها بها أحد المزارعين بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

معونات و مستقبل مجهول

 

وتحصل مييانغ على معونة حكومية للعاطلين عن العمل لا تزيد عن 15 دولار، فضلاً عن المعونات التي يقدمها لها أهل قرية تودينشي القريبة، وتساعدها هذه المعونات على شراء الأرز والحاجات الأساسية شهريا , بحسب ” 24 ” الاماراتي.

 
وتعاني مييانغ من أمراض عديدة بسبب نمط حياتها القاسي في الكهف، وتحلم أن تعيش في غرفة بسيطة كغيرها من البشر، إلا أنها مضطرة إلى البقاء داخل الكهف في الوقت الحاضر بانتظار ما يمكن أن يخبىء لها المستقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد