بمشاركة قياديين من جيش الفتح .. بلا حدود : تحرير إدلب و مستقبل الثورة السورية ( فيديو )

بمشاركة قياديين من جيش الفتح .. بلا حدود : تحرير إدلب و مستقبل الثورة السورية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. ابربكوم من اجل هؤلاء قامت الثوره … وهل هؤلاء بلحاهم و اشكالهم سيأتون لنا بالديمقراطيه و التعليم و و و … الله يعينك يا وطن

    1. الديمقراطية التي تحلمون بها أنتم ديمقراطية المقاصف و الملاهي و المراقص ….. فلا تتحدث عن اللحى و تترك بطحة العرق….

  2. أنتم لا تختلفون عن بشار الاسد بشيئ.. هو يحكم بإسم حامي القومية والمقاومة وأنتم بإسم الله والشريعة.. ولكنكم الأخطر فمن يعارضكم كأنه يعارض الله…. يا ريت قوات أجنبية كافرة ( بنظركم) تجي وتخلصنا منكم ومن بشار

    1. أن تحتكم لأمر و شريعة الله أفضل من أن تحتمي لشريعة بثار الأثد و أزلامه …..

  3. ماشاء الله مهاجر وأنصاري وكل واحد وشه بيقطع الرزق اكتر من التاني , يعني شو فرقتوا عن داعش وجبهة النصرة ؟
    وشو بنية هالدولة الأسلامية تبعكن غير قانون العقوبات ورمي الناس من الأساطيح ؟
    لك حرقتوا أم الثورة , الشباب الثوري يقتل ويختطف و يعتقل ويضرب ويهان لمجرد انه رفع علم الثورة !!!
    , وماشاء الله سبع فصائل متحالفة كمان ؟ يعين لنشوف مين الصحابي فيكن من مهاجريكم أو انصاركم رح يتنازل للفصيل التاني لتعملوا الدولة السلامية الراشدة تبعكن ؟
    كلكم ورا الحكم و السلطة راكدين حاجة تطولوا دقونكم ما بقى تمشي علينا .

  4. بالنسبة للخلافة …. فلا تقلق فهي قادمة لا محالة … يعني لا داعش و لا النصرة و لا جيش الفتح و لا غيرو …. مشكلتكم مع أنفسكم و جهلكم ….. الخلافة قادمة كما وعد النبي المصطفى صلى الله عليه و على آله و صحبه و سلم.

  5. بسبب حديث مزور عن النبي عليه السلام بان الخلافة قادمة مع ان الله اكد في كتابه الكريم بان النبي لا يعلم الغيب. بسبب هذا الحديث قتل آلاف الابرياء منذ مئات السنين حتى يومنا هذا لمجرد وهم.. فيا ايها المساكين الحالمين بعودة الخلافة انتم تعيشون في الاوهام…..

  6. طيب لنفرض انكم )حررتم( سوريا بشكل كامل ! كيف ستديرون البلد اذا لم يكن هناك اعتراف بكم في الوسط العربي والعالمي؟

  7. يجب أن يسلموا إدارة المناطق المحررة للأمم المتحدة وبطلب رسمي مع التعهد بعدم التدخل في شؤون موظفيهم وضمان أمنهم وبهذه الطريقة يضعون الكرة في ملعب الأمم المتحدة والدول الراعية وأصدقاء سوريا ويخففوا تذمر المواطنين منهم .

    1. الأمم المتحدة بالتعريف عبارة عن دمية بأيدي من أنشأها ( الغرب و وحلفاءه)

  8. أنتم تحررون لكي يأتو أولئك ويدمرون، وبعد ذلك تقولون ذلك المجنون أحرق المال وقتل البنون… مالكم كيف تحكمون ؟!؟؟!!!كفى ضحك على الذقون !!

    كرمال الله بدون مضاد طيران لا بقى عاد حدا يحرر شي…

  9. انتم لن تقاتلو داعش بل ستندمجون معها كما توحدتم بين بعضكم البعض.

  10. ليك بس أنزكرت الأمم المتحدة يعني القوات الأمريكية يعني بدك أمريكا تجينا كمان لك خلص مشان الله خلص خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص يالله شكوناك يالله ماضل مجرم وقاطع طريق إلا وزتوه عنا بسوريا ، ضيعانك يا بلدي ضيعانك ، كنت بأهلك وناسك أحلى بلد بنظري بس تكالبت عليك وحوش الأرض وأنذالها خربوك يا بلدي خربوك الأمريكان والإنكليز والفرنسيين والألمان والروس والسعوديين والإيرانيين والأترك والقطريين كلن تكالبو علينا لحتى يخربوا عيشتنا ويستغلونا كعبيد في المستقبل لما بيصير السوري أرخص من الفجل وهادا الشي صار ، صار السوري مابيساوي شي أرخص منو مافي ، الكل بيستغلو وبيحط من قيمتو ، الله يرحمك يا سوريا الله يرحمك