تركيا : سوري يختطف حبيبته من حلب و يفر بها إلى إسطنبول و يقتل أقاربها الذين لحقوا به !

شهد حي بهشلي إيفلار بالشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول واقعة مقتل أحد المواطنين السوريين بسبب خلاف حول اختطاف فتاة في مدينة حلب.

وكشفت التحريات حول الواقعة عن أن الجاني ميَّار أ. شرع في اختطاف فتاة تدعى “س.س” من مدينة حلب، وأحضرها إلى مدينة إسطنبول.

وقامت أسرة الفتاة المختطفة بتتبع أثره حتى وصل إلى مدينة إسطنبول، لتندلع بعد ذلك مشاجرة قوية بين الخاطف وأقارب الفتاة المختطفة، أسفرت عن مقتل خلدون شيكرا، و نقل طارق شيكرا إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات بالغة، وتمكنت السلطات التركية من اعتقال الجاني ميَّار أ.

وتشير التحريات حول الواقعة، بحسب ما رصد عكس السير في وسائل الإعلام التركية، إلى أن خلدون شيكرا (53 عاماً) نقل يوم 4 نيسان الجاري إلى المستشفى بعد أن أُصيب بطعنة بسكين في مشاجرة بشارع يلديريم بايزيد الواقع في منطقة يني بوسنا التابعة لبلدية بهشيلي إيفلار بإسطنبول، ليلقى حتفه في المستشفى متأثراً بجراحه، بينما أصيب طارق شيكرا (19 عاماً) بجروح خطيرة أثناء تواجده في مكان المشاجرة وقت حدوثها.

وعلى الفور بدأت فرق البحث الجنائي التابعة لمديرية الأمن العام بإسطنبول التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأشارت التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بسبب واقعة اختطاف فتاة تدعى “س.س” من مدينة حلب السورية، وإحضارها إلى إسطنبول.

وكشفت عن أن الجاني يدعى ميَّار أ، البالغ من العمر 22 عاماً، خطف محبوبته من مدينة حلب، ولجأ إلى أقاربه المقيمين في مدينة إسطنبول.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. إذا كانت البنت بدها ياه، والعالم في حلب يا دوب عايشين، سبحان الله ، عندكم مصاري تلحقوه على استنبول مشان تدخلوا بحياة أثنين حبو بعض. شو هالشعب؟ شو هالأفكار؟ طالما تزوجها… خلص.
    لك ت*** من بين الشعوب

    1. ياما بنات حبو شباب سرسرية او انضحك عليهن من شباب اوهموهن بالحب…..الزواج لازم يكون برضى الكل اهل الروس واهل العريس ….نحن مو بأوربا بتخرط البنت ببيت اهلها من صاحبها وبكون هي من حقها وحريتها تزني ببيت ابوها بس مابكون الأب من حقو يمنع بنتو والشرطة بتعتقلو….ماعندك مانع تنخرط بنتك او اختك (ممن يحببن) روح اوربا

    2. أنت ماعندك وسط، يعني يا أنا بزوجها مثل ما بدي ، يا أما أصير أوربي وأسمحلها تزني في بيتي؟
      شوف، الله هو الذي خلق أختي وليس أنا. وهو من سيحاسبها وليس أنا. بما أنها تزوجت على سنة الله ورسوله، فأنا لست من سيحاسبها. كفانا جهل. الزواج في الإسلام يتطلب رضا الزوج والزوجة وأثنين من الشهود… فقط. لم يشترط الإسلام قبول الأخ والعائلة الكريمة. كفانا جهل.

    3. وضرب اخوها كمان بسكين……فعلا البنت عرفت تختار

  2. يعني اللي عبصير فينا من انفسنا

  3. ما واطي. الا انت. يا كلب وانت لست سوري. أصلا يا وغد

  4. لعنة الله عليه وعلى الحب اللي خرب بيوت ناس مظلومين رغم انهم جهلة

  5. عيلة وسخة قليلة دين . نتج عن البعد عن الاخلاق المأسي. لابنت ولاشب والأهل دفعوا ثمن عدم تربية البنت

  6. لساتو كر ما صار حمار لسا لحتى يحب ويهرب لبلد تاني ويعمل جريمة قتل ، عل كل هدا اللي بصير ليلي طفا عقلو ولحق الشهوة الحيوانية

  7. شعب تافه لا أخلاق لا تربية ولا أي شي يارجل ليش لتجو تركيا بهدلتونا وسودت وجنا الله يسود وجكم اكتر واكتر