فصل جديد من فصول الاحتلال الإيراني .. بشار الأسد يحول جامعة دمشق إلى ” مقر ” للمقاتلين الأفغان ! ( صور )

واصل نظام الأسد القيام بفعاليات علنية تعزز تبعيته لنظام الملالي في طهران، وتؤكد أن البلاد باتت محتلة بشكل كامل.

فبعد قيادة الميليشيات الشيعية الأجنبية لمعارك الدفاع عن كرسي الأسد في سوريا، تحولت جامعة “دمشق” إلى مقر لحفلات تأبين قتلى “الجيش السوري الأفغاني”.

ونشر الناشطون الإعلاميون القائمون على مجموعة “مراسل سوري” الإخبارية، صوراً تظهر العشرات من العناصر الأفغان داخل أحد مدرجات جامعة دمشق.

وأكد الناشطون أن الصور تظهر حفل تأبين بمناسبة مرور 40 يوماً على مقتل ” أبو حامد ” أحد قادة الميليشيات الأفغانية في سوريا.

ووضع القائمون على الحفل صوراً للقتلى الأفغان، أو الإيرانيين بطبيعة الحال كون إيران هي المسؤولة عن تجنيدهم وجلبهم إلى سوريا، بالإضافة إلى صور الخامنئي والخميني.

يذكر أن وسائل إعلام النظام لا زالت تنكر وجود الآلاف من المقاتلين الشيعة الإيرانيين والعراقيين واللبنانيين والأفغان، على الرغم من مئات الصور والمقاطع المصورة التي تظهرهم بين قتيل وأسير.

وكان حسن نصر الله قد زعم في خطاب سابق أن عدد الإيرانيين في سوريا لا يتجاوز الـ 50، ليرد عليه ناشطو “مراسل سوري” بنشر صور 50 قتيلاً إيرانياً في سوريا، وهو رقم صغير أمام العدد الكلي لعناصر قاسم سليماني المتواجدين في كل المدن السورية بحجة “الجهاد المقدس” والدفاع عن مقام “السيدة زينب”.

عماد حلاق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. نظام الاسد أصبح عبارة عن قفاز فقط تحركه الاصابع الروسية والايرانية ومن يشايعها من شيعة لبنان والعراق وافغانستان وطبعا مركز التحكم بامريكا واسرائيل وعندما سيتسخ هذا القفاز تماما سيتم خلعه ورميه بالقمامة لأن لا أحد ممن كانوا يحركونه يرغبون بتوسيخ أنفسهم بل وربما سيزرفون دموع التماسيح على مافعله نظام الاسد وهم يبحثون عن قفاز جديد للسوريين.

    كل ما يجري بسوريا يتم مباشرة من قبل أمريكا واسرائيل وروسيا وايران وحلفائها عبارة عن احجار شطرنج بهذه اللعبة القذرة والهدف واضح هو أمن اسرائيل وابعاد خطر الجبهة الشمالية لحدودها لسنوات طويلة.

  2. أين الحمية الوطنية والقومية والعروبية لمنحبكجية الأهبل وهم يشاهدون صور الخميني والخامنئي وعشرات الصور للنافقين الإيرانيين والأفغان ولا يشاهدون صورة أهبلهم (أبو ضحكة جنان) تزين المسرح ؟

  3. لك سيدي ما حدا احسن من حدا كمان المعارضة كلها اجانب و احتفالات تحرير ادلب و قائد جبهة النصرة يلي فتح ادلب شو جنسيتو دخلكن ؟؟؟ المشكلة التنين انجس من بعض و كل واحد عبيحاول يعطي دروس بالوطنية ,,, لو سوريا الها تم كان بزقت ع الكل

    1. كرمال سيدنا الحسين وللا كرمال المتعة وشوية مصاري ………….. هههههههههههههه

  4. لعنة الله عليك يابشار الكر خائن من ظهر خائن…هذا الجرو من ذاك الكلب

  5. الى الخیر معروف ( احتمال انت ابن المسيار لانك غير معروف؟) … زواج المتعه كان موجود عزمن ابو بكر وكان الناس يتمتعون ولايوجد اي مشكله هل عمر يفهم اكثر من ابو بكر و الرسول بالامه الاسلاميه!!!اذا كان واقعا يفهم فلماذا قبلتوا بخلافه ابو بكر دون عمر؟!