المقاومة الشعبية في اليمن تأسر ضابطين إيرانيين يقودان قوات الحوثيين و عبد الله صالح

تمكنت المقاومة الشعبية في عدن من أسر ضابطين إيرانيين يقودان العمليات العسكرية لميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وأفادت قناة العربية السعودية، بأن اعتقال الضابطين الإيرانيين تم في منطقتي خور مكسر و على مداخل المعلا. وأوضحت أن الإيرانيين يحملان رتبة عقيد ونقيب.

كما أكدت مصادر القناة أن الضابط الذي يحمل رتبة نقيب اسمه شهبور بحسب الوثائق التي يحملها، أما العقيد قاسمه آصف زاده.

إلى ذلك، أوضحت المصادر أن الضابطين الإيرانيين كانا يقودان عمليات عسكرية لصالح ميليشيا الحوثي وتم اعتقالهما في عمليتين منفصلتين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من اجا النغطية على هؤلاء الضباط الفرس سو ف يقولوا لك انهم هولاء الاسرى هم سواح او زوار حم زوروا العتبات المقدسة في اليمن ( بيخترعوا شئ كم اسم و بظبطولون كم عتبة على كيفهم في اليمن ) نفس الشماعة في سوريا .قلنا و مازلنا نقول لا يمكن ان تنتصر المملكة العربية السعودية الا ب استعمال القوة و قطع الطرق البحرية في الحليج العربي و البحر الاحمر و في الجو لانه اذا ما كبرت ما بتصغر.. و ما بس في اليمن و ايضا القوة في سوريا و لبنان عن طريق الثوار الشاميين لانه عملاء ايران الذين اتفرسوا اي اصبحوا فارسيين هم كثر في خاضنة العرب

  2. إلى المعلق ماجد في مشكلة أنهم حتى الآن لم يتمكنوا من صنع مراقد في اليمن يمكن لأن عاصفة الحزم باغتتهم ولو علموا بها لكان صنعوا كم مرقد مسبق الصنع وزرعوها هناك