بالفيديو .. مواطن سعودي يضبط عاملاً ” يتبول ” في قوارير مياه الشرب قبيل تسليمها للزبائن

فوجئ مواطن سعودي بعامل تابع لإحدى شركات المياه يبول بقارورة المياه أمام منزله، فقام بتوثيق المشهد المستفز وغير الآدمي.

وبحسب شبكة عاجل تناقل ناشطون على الإنترنت مقطع فيديو وثَّقه أحد المواطنين لعامل وافد يوزع المياه لصالح إحدى الشركات يبول في قوارير المياه قبيل تسليمها للمواطنين.

وقال الشخص الذي وثق الفيديو موبخا العامل : “ إيش تسوي أنت تبول هنا لي يا أخي يهودي أنت مسلم أنت ” في إشارة إلى التصرف البشع الذي لا يمت لأي ديانة سماوية بصلة.

وأوضح المواطن الذي صور العامل و لوحة سيارته، أن العامل كان يوصل له طلبية مياه قبيل أن يخرج من منزله و يتفاجأ به يبول في إحدى القوارير.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. جيد ان هذا الشخص السعودي اعصابه هادئة وهي نقطة ايجابية , شخصيا لو شفت المنظر كان ممكن اعمل لهذا العامل الاسيوي عاهة مستديمة

  2. مابدها عاهة مستديمة يا اكسترا …. أكيد التصرف خطأ … بس شركة المياه تقوم بغسيل جميع العبوات وتعقيمها قبل إعادة التعبئة مرة ثانية ….

  3. المواطن اللي عبيصور في قمة الغباء، لازم كان يصور الفعل نفسه وليس البهدلة، عامل توزيع قوارير راتبه 800-900 ريال ماذا نتوقع منه أن يفعل؟ يلبس كفوف وكمامة مثلاً… ؟! جهل وتخلف ووساخة بالإضافة لأنه يعاني من السكر ويحتاج يتبول كل شوي…
    القوارير مختومة ومغلفة بالبلاستيك ولا خوف من أن يكونلوث المياه النظيفة، فهو يتبول في إحدى القوارير الفارغة. ولكن نفسية المواطن المنقرفة هي من دفعته لهذا التصرف. أو بالأحرى لم يعرف ماذا يفعل لينتقم من هذه الشركة … طقت براس هذا المسكين.

  4. السعودية لايوجد فيها حمامات عامة مفتوحة فقط قرب المساجد وتكون مغلقة في اوقات ليس فيها صلاة * ويبدو ان العامل مزنوق جدا ولايليق به ان يعملها في الشارع فلجأ الى هذه الطريقة المؤقتة لعلمه انها ستغسل بعد حين ***

  5. هلق هاد العامل أكيد نال جزاءه العادل …

    لكن لاحظو يا شباب ..شقد السعودي بالو طويل …تخيلو لو انتو مسكتو هيك عامل وبالاصل العمال هدول مالهم فزعة …شو بتعملو فيو ؟؟!! أنا شخصيا لكنت ابدتو ..خاصة أنو عبعبيلو مي إلو ….يعني الموضوع كبير كتير ..

    لكن السعودي كتير بالو طويل وما قام حتى بسبو