بريطانيا : كلبان أليفان ينهشان جثة صاحبتهما في منزلها

عُثر على بقايا جثة سيدة بريطانية في منزلها، بعد أن نهش كلباها اللذان يعيشان معها في المنزل أجزاء كبيرة من الجثة، على إثر وفاتها بجرعة زائدة من الدواء.

وأشارت التحقيقات إلى أن أحد أصدقاء السيدة نويلي باينهام (61 عاماً) عثروا على ما تبقى من جثتها داخل المنزل في وينشستر بمدينة هامشير بعد عدة أيام من اختفائها، ويعتقد المحققون أن الكلبين حاولا إيقاظها قبل أن تتحول إلى وليمة دسمة بين أنيابهما.

ولم يتمكن الطبيب الشرعي من تحديد السبب الرئيسي للوفاة، لأن الكلبين التهما العديد من أعضاء السيدة نويلي الحيوية، إلا أن من المرجح أنها فارقت الحياة على إثر تناول جرعة زائدة من الدواء بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وذكر غرانت دونوفان الذي اكتشف الجثة أنه قرع على جرس الباب مراراً لكن السيدة نويلي لم تظهر لتفتح له، كما أن الكلبين كانا ينبحان من وراء الباب وقد تركا وحيدين في المنزل، مما أثار شكوكه وعمد إلى اقتحام المنزل.

وعندما دخل السيد دونوفان إلى المنزل، وجد الأرضية مغطاة بفضلات الكلاب، قبل أن يعثر على جثة السيدة نويلي ملقاة على الأرض في مشهد تقشعر له الأبدان ، وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأشار السيد دونوفان في إفادته أمام الشرطة إلى أنه لم يتمكن من النظر طويلاً إلى الجثة المشوهة، وسارع إلى الاتصال بالشرطة التي لم تعثر على أي أثر لشجار أو عراك في المنزل بعد تفتيشه، كما استبعد الطبيب الشرعي فكرة الانتحار مرجحاً أن تكون الوفاة نتيجة جرعة قاتلة من الدواء.

 

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. فين ولادها فين زوجها فين اخوتها …ايام ماحدا اتصل فيها وربما اسابيع ….حتى صارت الكلاب تنهش فيها…..حالات كثيرة في الغرب يموت احد الوالدين ولايعرف احد الا بعد انتشار الرائحة وتحلل الجثة

  2. بيقولك الغرب بجيبو ولدين وكلب …وبيحبو الكلب أكتر من الولدين …

    لك الكلب كلب …لو رضع من البشر …بيبقى كلب ..وبستغرب من كل واحد بدخل كلب عبيتو وبأمن على أولادو منو