ليفركوزن على أعتاب طرد مدافعه سباهيتش بعد شجاره مع رجال الأمن ( فيديو )

ذكرت تقارير صحافية اليوم الأحد، أن نادي باير ليفركوزن الألماني سيطرد مدافعه البوسني أمير سباهيتش، عقب تورطه في شجار مع رجال الأمن عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ الأربعاء الماضي في دور الثمانية لكأس ألمانيا.

وذكرت صحف ذي إكسبريس وبيلد وسونتاغ اليوم الأحد، أن مسؤولي ليفركوزن توصلوا لقرار، ويعمل المحامون حالياً على الحل النهائي ، ويلعب سباهيتش (34 عاماً) في ليفركوزن منذ عام 2013، ويمتد عقده مع الفريق حتى 2016.

وقال المدير الإداري لليفركوزن مايكل شاده، عقب الفوز على ماينز 3-2 أمس السبت في “بوندسليغا”، إن النادي سيعلن قراره غداً الإثنين، في الوقت الذي أثار فيه المدير الفني روجير شميدت الشكوك حول إمكانية مشاركة المدافع البوسني مجدداً مع الفريق.

وتحقق هيئة الادعاء في كولون والاتحاد الألماني لكرة القدم، في الواقعة التي حدثت في مكان قريب من الملعب عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز بايرن بضربات الجزاء الترجيحية ، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأظهر تسجيل الفيديو حدوث شجار بعد منع رجال الأمن أصدقاء سباهيتش من العبور إلى منطقة غرفة خلع ملابس اللاعبين ، وبدا أن سباهيتش ضرب واحد على الأقل من رجال الأمن عبر نطحه برأسه.

وشدد شاده على أن ليفركوزن يتعاون تماماً مع المسؤولين، في الوقت الذي تم استبعاد سباهيتش الذي تعرض للطرد مرتين هذا الموسم، من صفوف الفريق بسبب الإصابة في الكاحل، التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد