إيران تهدد السعودية بتفجيرات في الرياض

هاجم قائد القوات البرية للجيش الإيرانى العميد أحمد رضا بوردستان المملكة العربية السعودية ووصف الجيش السعودى بأنه «جيش مستأجر» وتوقع هزيمة من قال إنهم «يشنون عدواناً على اليمن».

وفى تهديد صريح للسعودية قال بوردستان: «إننا نشهد آثار الهزيمة عليهم رغم أنه لم تطلق أى قذيفة صوبهم، فما بالهم لو انفجرت عدة مفرقعات فى الرياض؟»، وذلك وفقاً لقناة «العالم» الإيرانية الرسمية.

ودعا وزير الخارجية السعودى سعود الفيصل، خلال مؤتمر صحفى مع نظيره الفرنسى لوران فابيوس أمس، إيران لوقف دعمها للحوثيين ووقف إمدادهم بالأسلحة.

وقال: «لسنا فى حرب مع إيران، نحن نحارب إلى جانب دولة طلبت منا أن نساعدها، دولة لها رئيس شرعى، طلبت منا إيقاف الحرب التى شنها الحوثيون لاحتلال كل اليمن».

وأضاف: «الدور الإيرانى أدى لتفاقم المشكلة وزيادة العنف فى اليمن».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. دولة بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية لدية قنبلة نووية سوف تضرب طهران

  2. ههههه….. شكلو المفرقعات فرقعت بطيزو وبطيز الخامنئي هههههههههههه

  3. إيران بلد جبان و مصدر للإرهاب مثل نظام الأسد يستخدم الآخرين لعملياته الإرهابيه كشيعة البحرين أو السعوديه أو لبنان أو اليمن

  4. الصراخ علی قدر الالم …. مافي ارهاب ابدا ..الزلمه بدو يبعت سيارات مفخخه …ايران دوله السلام شو هل الحكي

  5. ايران انكشفت على حقيقتها …. نمر من كرتون …..متل حبيبها بشار الجحش اسد من ورق … انتظروا الطوفان يامجرمين العصر … قربت النهاية

  6. سنحرر عربستان إذا تدخلت إيران ونحول إسمها مفرد بمؤخرة على من يتطاول على المملكه.

  7. لكنكم اولاد المتعة والزينبيات تفو عليكن ياكلاب انتم كالعادة خنجر مسموم في ظهر المسلمين من لما قتلتم عمر بن الخطاب رضي الله عنه (وعملتم لأبو لؤلؤة المجوسي مزار في ايران واللي حابب يتأكد يشوف النت) ….صلاح الدين قبل التوجه الى تحرير الأقصى قضى على دولتكم الفاطمية …القرامطة الشيعة كسروا الحجر الاسود وقتلو الحجاج….انتم ينما حللتم في اي بلد حل الدمار…..الغرب واعداءنا دائما كانوا يستعملوكم عبر التاريخ…..(وحاليا امريكا لإن اليهود عدو واضح وانتم عدو باطن دائما يستغل الفرص للإنقضاض علينا)

  8. وبالتحديد كمان في ك***** امك واختك وبنتك