مذيع باكستاني يوجه رسالة إلى السعودية و الشعوب الخليجية ( فيديو )

وجّه مذيع باكستاني رسالةً إلى الشعوب الخليجية عبر قناة إخبارية شهيرة، أكّد من خلالها أن بيان البرلمان الباكستاني لا يعكس تماماً موقف الشعب والحكومة الباكستانية.

وأشار أحمد قريشي مذيع قناة ” إكسبريس نيوز ” الباكستانية، في رسالةٍ باللغة العربية، إلى أن الموقف الذي أعلن عنه البرلمان يعكس رؤية أحزاب سياسية وسياسيين لها مصالحها ولا يعكس موقف الحكومة والشعب إطلاقاً.

وأضاف قريشي أن البيان الصادر من البرلمان كان بارداً جداً ولغته لم تعكس عمق الأخوة والاحترام الذي فعلاً يكنّه الباكستانيون للأشقاء في السعودية والخليج ، وفق ما اوردت صحيفة سبق.

وأوضح أنه في الوقت ذاته على الشعوب في الدول الخليجية أن تتفهم ليس لدى الباكستانيين فكرة واضحة إلى أي درجة مسألة اليمن مهمة بالنسبة للخليج، مشيراً إلى أنه لم يزر إسلام أباد وفود خليجية لتوضيح الصورة للإعلام الباكستاني، كما أن الإعلام الباكستاني مقصّر في هذا الجانب؛ فهو غير موجود في السعودية والدول الخليجية.

وقال قريشي : ” لا خير في شعبنا الباكستاني إن لم يقف مع دول الخليج “، شاكراً السعودية على وقوفها مع باكستان في المواقف الصعبة التي واجهتها.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أعجبني قدرته على التحدث بعربيه واضحه بل والتعبير استخدام مصطلحات سياسيه حتى كثير من العرب لا يعرفون معناها!بل كثير من جيل اليوم طنطات الفيس بوك لا يستطيع تركيب جمله مفيده او التفكير بشكل صحيح ليركب جمله مفيده وإذا سألتهم عن عاصفه حزم لا هم بعارفون! .جيل مثقف بطيز هيفا واثداء اليسا!

  2. شو هاد مزيد وﻻ رئيس دولة .. عم يقرر على كيفو .. تضرب انت وباكستان وكل دول الخليج.. يا فرحتي وقت نشوف فيك يوم

  3. هاهاهاها…البرلمان لایمثل الشعب ولکن انا واحد امثلهم!!…ههههه…هذه اخر نکتة….

    1. ليش مجلس الحمير اللي مثلك بسوريا بمثل الحمير اللي مثل اهلك

  4. ياغبي كان من الأفضل أن تضحك على حالك ليش مجلس النهب يمثل الشعب السوري في سورية
    بس بقلك يلعن يللي ربط الحمار وفلتك ياغبي