أبو طلحة الألماني يهدد : في فرنسا تمت الأفعال .. في ألمانيا ينتظر النائمون !

في مقطع فيديو جديد مدته ثلاث دقائق، تم بثه على شبكة الإنترنت وانتشر على المواقع “الجهادية”، هدد الألماني دينيس كوسبرت، مغني الراب السابق المعروف باسم “ديزو دوغ”، بشن هجمات داخل ألمانيا، مثل تلك التي وقعت على مكاتب مجلة “شارلي إبدو” الفرنسية الساخرة في باريس.

وسمع في مقطع الفيديو صوت رجل يغني راب بالألمانية. وقال الرجل الذي يسمع صوته في مقطع الفيديو “في فرنسا تمت الأفعال .. في ألمانيا ينتظر النائمون”. ومن المعروف أن دينيس كوسبرت انضم إلى تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف باسم “داعش” وانتقل إلى سوريا وبات معروفا هناك باسم “أبو طلحة الألماني”.

وأكدت دوائر أمنية ألمانية صحة الفيديو، كما أكدت، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، أن الصوت هو لدينيس كوسبرت (39 عاما) المشهور باسم “ديزو دوغ”، الذي تقول الولايات المتحدة إنه انضم إلى “داعش” قادما من برلين في عام 2012 ويعد الآن من القيادات الكبيرة في التنظيم الإرهابي، وتصنفه واشنطن منذ شباط/ فبراير بأنه “إرهابي دولي”.

وكان وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير قد بدا غير مكترث بتلك التهديدات التي ظهرت في فيديو ديزو دوغ، ونصح بعدم إعطائها الكثير من الاهتمام وقال في برلين: “الإنترنت مليء بمثل هذه التهديدات علنية كانت أم غير علنية.” وأضاف الوزير الألماني: “لا يمكن أن نأخذ التهديدات لأنها علنية، بشكل أكثر جدية من غيرها التي لا تقال علنا.”

ويظهر الفيديو ، الذي تم إنتاجه ببراعة، صورا لهجمات كانون الثاني/ يناير الماضي على مكاتب مجلة “شارلي إبدو” الفرنسية الساخرة في باريس وصورا لجنود مصابين وأشخاصا يعدون لهجمات إرهابية. وعرضت عدة لقطات مأخوذة على ما يبدو من مقاطع فيديو لعمليات إعدام نفذها التنظيم قبل ذلك، من بينها إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة وهو حي وأيضا الإعدام الجماعي لجنود عراقيين خطفهم “الدولة الإسلامية” الصيف الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. سبحان الله , من شقفة وسخة بألمانيا صار مفكر حاله خالد بن الوليد جهادا وبطولة ,مغنيين وراقصين ومجرمين من أوضع و أوسخ البشر ادخلوهم بالأسلام ليستخدموها في أذية هذا الدين العظيم , لكن الله غالب على امره .

  2. الى الحيوان ابن بطحة. يعني الاسلام ناقصهم . اللي عملتوه بباريس الحق اكبر ضرر بالمسلمين اللي عايشين بالغرب وثانيا اللي كان مفكر يأسلم بطل. شوية مجرمين وجدتوا لكي تشوهوا صورة الاسلام والمسلمين. الله يخلصنا منكم مستر ابو بطحة جاييكم يوم انت والبغالي تبعك

  3. لماذا جميع من يهتدون الى الاسلام يصبحون قساة القلب ويصبح عنده الجرأة على قطع الرؤوس …. إلخ.
    مع احترامي لجميع الآراء ولكن ذلك دليل على أن الاسلام بطبيعته قائم على الشدة وليس الرحمة

  4. عادي تعودنا على هؤلاء الممثلين (الكومبارس) في اجهزة المخابرات العالمية