مسؤول نظامي : سوريا قامت بتصدير أكثر من ” مليون بيضة ” لـ العراق خلال أسبوع

أعلن مسؤول في حكومة النظام أنه تم تصدير مليون وثمانين ألف بيضة إلى الأسواق العراقية خلال الأسبوع الجاري و”ستنطلق خلال اليومين القادمين شاحنات أخرى محملة بنحو مليون وأربعمئة وأربعين ألف بيضة من انتاج القطاع الخاص”.

وأكد المستشار الفني في اتحاد الغرف الزراعية، عبد الرحمن قرنفلة “أن عمليات تصدير بيض الدجاج لن تؤثر على توافر المادة في السوق المحلية ولا على أسعارها”.

وأشار إلى أن العملية التصديرية تستهدف الفائض من الإنتاج لافتا إلى أن لجنة الدواجن تتابع بشكل يومي مؤشري العرض والطلب في السوق المحلية وتتحكم بحجم الصادرات بناء على نتائج تلك المؤشرات.

وذكر قرنفلة أن “ضوابط دقيقة تم تطبيقها على المصدرين” تضمن منع استغلال المنتجين وتصدير بيض ذي نوعية ممتازة تحافظ على استمرار تدفق بيض المائدة السوري إلى الأسواق الخارجية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. وجدت عبارة واحدة صحيحة في المقال رغم رائحة الكذب الذي تفوح منه هذه العبارة ( لن تؤثر على توافر المادة في السوق المحلية ) وهذه العبارة صحيحية لأنكم جعلتم المواطن السوري لا يجد ثمن رغيف الخبز فضلاً عن بحثه عن البيض أو غيره ولكن لدي تعليق وهو أن العراق يمكن أن يشتري البيضة منك بـ 100 دولار كتغطية على مايدفعه لكم من أموال لتمويل حربكم على الشعب السوري