الرئيس الجزائري بوتفليقة يهنئ بشار الأسد بالذكرى الـ69 لاستقلال سوريا

بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الجمعة، ببرقية تهنئة إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد، بمناسبة الذكرى الـ69 لاستقلال سوريا، عبر له فيها عن أمله في أن تتمكن سوريا من تجاوز محنتها بما يحفظ وحدتها الترابية واستقرارها وسيادتها، على حد تعبيره.

وقال بوتفليقة، في برقية التهنئة “يطيب لي، بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لاستقلال سورية المجيد أن أتقدم إلى فخامتكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني وأخلص التمنيات الأخوية، داعيا المولى عز وجل أن يديم عليكم موفور الصحة والهناء ويحقق للشعب السوري الشقيق ما يتطلع إليه من استقرار وتقدم وازدهار”.

وأضاف “في هذا الظرف الذي تمر به سورية الشقيقة من أوضاع مأساوية، أعبر لكم مجددا عما نتمناه لها من أسباب تجاوز محنتها بما يحفظ وحدتها الترابية واستقرارها وسيادتها ويلبي طموحات الشعب السوري في التقدم والرقي في ظل الوئام والحوار والتوافق الوطني”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لانستغرب عندما يهنئ الصهاينه بعضهم ابو تفليقه امه ياهوديه وبشار اجداده من اصل يهود لماذا الاستغراب والاثنين لايتركون الحكم الا على ظهورهم مستعدين ان يبيدون شعوب العالم كله من اجل اطماعهم انظرو الى الخنزير النجس ابو تفليقه على كرسي العجزه لايستطيع التكرك ولا حتى الكلام ولا حتى الخروج الى التواليت المرحاض بل يحفض ويشال من تحته ولا يزال متمسك في الحكم والله عيب لو فيه ذرة ضمير لترك هذا الكرسي هل تعلمون ان الخنزير ابو تفليقه قتل من الشعب الجزائري اكثر من 250000 من شعبه فقط ليبقى في سدة الحكم وسوف يستلم اخاه ابن الياهوديه الحكم من بعده والايام القادمه سوف تثبت ذالك اللهم خلصنا من هذه الحثالات الصهيونيه والايرانيه الحقيره .

  2. الحقيقة ليس بوتفليقة وحدة هناك فئة كثيرة من الشعب الجزائري تقف مع بشار الاسد

  3. هذه مصائب القومية التي لا تنتهي والشعارات الجوفاء من جمال عبد السلطة الى صدام الى القذافي الى ابو فلقة الى المقبور وإبنه المعتوه! عصابات لا تعرف الشرف ولم تسمع به تتدمر بلدانهم ولا تتحرك بهم شعرة وتصطدم سفينة حربية في اليابان بقارب صيد فيستقيل وزير الدفاع!

  4. بوتفليقة وعلي عبدالله صالح والقذافي وشين العابدين كلهم تربية المقبور حافظ الأسد مجرمون خونة

  5. عن أي جلاء يتحدث الرئيس المزمن بوتفليقة والإيرانيون قد أعادوا احتلال سوريا من جديد ؟ واحزروا من سمح لهم بهذا ؟ تعم الأهبل وطائفته الممانعين العروبيين .

  6. ياسيدي هالرقم 69 بيليق بهالجوز المثلى

    فقط ياللي بيعرف شو يعني 69 هههههههههههههههههه