الحريري يرد على نصر الله : على خطى خامنئي .. إبداع في التلفيق و حياكة التحريف و التضليل

كتب الحريري، في سلسلة تغريدات عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “السيد حسن نصرالله على خطى السيد علي خامنئي: ابداع في التلفيق وحياكة التحريف والتضليل وعروض الاستقواء والتعبئة المذهبية”، مشيراً إلى أن “ما سمعناه (من نصرالله) حفلة منسقة من الافتراءات التاريخية ونبش في قبور الأحقاد وانكشاف مفضوح لما في الصدور من ضغائن تجاه السعودية ومؤسسها وقيادتها”.

وأضاف الحريري إن “تناول الملك الراحل عبد العزيز بالإساءة أمر يضع المتطاولين في المرمى المضاد، من أكبر مقامٍ في طهران إلى أصغرهم في الضاحية”.

واعتبر الحريري ان “التوتر السياسي لن ينجح في تشويه صورة السعودية ودورها ومكانتها”، مضيفاً ان “حشد الاتباع في حلبات التحريض على المملكة لن يعطي الوكيل المحلي للنفوذ الإيراني شهادة حسن سلوك بأدواره العبثية”.

وأشار الحريري إلى أن ” المشهد الذي يقدمه حزب الله مستورد من ايران وبعيد عن مصلحة لبنان ابتعاد ابليس عن الجنة”.

وأضاف “لا يفوت حزب الله أية مناسبة ليعلن من خلالها أنه قادر على وضع طائفة بكاملها في السلة الايرانية… لكن الشيعة العرب ليسوا جاليات إيرانية في بلدانهم. هم في أساس الأمة وحياة بلدانها، والمشروع الإيراني الذي يريدهم مجرد أدوات مصيره السقوط”.

ورأى الحريري أن “ما بين السعودية واليمن من تاريخ مشترك ومصير واحد، أعمق وأكبر من منابر النحيب والبكاء الإيراني التي نسمعها من الضاحية الى طهران”.

وتابع أن “التصعيد المتواصل لحزب الله لن يستدرجنا إلى مواقف تخل بقواعد الحوار والسلم الأهلي”، معتبراً انه “اذا كانت وظيفتهم (حزب الله) تدفعهم للتضحية بمصالح لبنان كرمى لاهداف الحوثي ، فان المسؤولية تفرض علينا عدم الانجرار وراء ردود افعال مماثلة”.

وأضاف “نحن أمناء على درء الفتنة عن لبنان ، وهم أمناء على إنقاذ نظام بشار الاسد والدور الإيراني باختراق اليمن والتدخل في الشؤون العربية”.

وختم الحريري تغريداته قائلاً: “اخيراً، لماذا كل هذا الجنون في الكلام؟ إنها عاصفة الحزم يا عزيزي!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يا عيني عليك اي هه هيك بدياك
    لك يازلمه شد ركبك شوي بركدن تفعس هالمقوص ابو زمامير

  2. إذا عندك أنت وأسيادك يا حريري منطق .. تفضل .. الوثائق التاريخية تقول أن آل سعود هم من هدموا مقابر الصحابةو أهل البيت في المدينة .. وأنهم هموا لهدم قبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم .. إن كنتم تدافعون عن آل سعود، فهاتوا برهانكم إن كنتم صادقين..

  3. يجب على القيادة اللبنانيةالحرة التي تعودنا عليها أن تأخذ دوراً أكير على الأقل في الاعلام ورفع صوت الحقيقة واخراس صوت الشياطين من ايران وأذنابهم

  4. هؤلاء الشيعة …… قد بدت العداوة من أفواههم وما تخفي صدورهم أعظم

  5. حسن زميرة يتكلم وكانه رئيس دولة ونسي انه رئيس عصابة
    وانه مهما علا سيبقى صغير ويداس في اي وقت طال الزمن او قصر