مقتل جندي سعودي على الحدود مع اليمن

قتل جندي سعودي في تبادل لاطلاق النار مع المتمردين الحوثيين اليمنيين على الحدود بين البلدين، وفق ما اعلن المتحدث باسم التحالف العربي الذي يشن حملة غارات جوية في اليمن.

وقال العميد احمد عسيري في مؤتمره الصحافي اليومي في الرياض ان الجندي قتل الجمعة في محافظة نجران (جنوب) “في مواجهات استمرت حتى وقت متأخر ليلا”.

وبذلك، يرتفع الى سبعة عدد العسكريين السعوديين الذين قتلوا بنيران مصدرها شمال اليمن منذ 26 اذار (مارس) الماضي، تاريخ بدء العملية العسكرية للتحالف الذي تقوده السعودية.

واتهم المتحدث المتمردين وحلفاءهم من قوات الجيش اليمني التي لا تزال موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح بالتحضير “لعمل قرب الحدود (الجنوبية) للسعودية” من دون ان يحدد طبيعته.

واضاف ” لن نسمح لهذه الميليشيات بتهديدنا. ولهذا السبب نهاجمهم في صعدة” التي تشكل معقل المتمردين في شمال اليمن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. لا تكتبوا قتل
    بل استشهد …
    عندما يأتيك رصاص الغدر المجوسي يطلقه أحفاد القرامطة .. فأنت شهيد
    الحوثيين وأسيادهم ذوي العمائم السود في عاصمة عبدة النار هم أتباع مسيلمة الكذاب

    1. الی جهنم و لله الحمد…طائرات سیده قصف مستشفی الاطفال فی البوکمال و خرس کل جماعة الثورة…ما فی حد فی عصرنا هذا یعبد النار ….ولکن هناک کثیییییییییییر ممن یعبدون امریکا و الدولار…

    2. الی جهنم… کما قال الله تعالی فی محکم التنزیل: “الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا”…صدق الله العلی العظیم

    3. انت فاهم شو نفسير الآية قبل ما تتفلسف؟؟ روح حط رأسك بالتراب.
      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
      ستاتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة

    4. لااااااااااا.انتو فقط فهمانین معنا الآیة…یا هذا لو تبحث فی التاریخ عن سبب قیام نبی من بین الاعراب ،ستری انو اقوی دلیل هو عصبیة الاعراب علی عقائدهم و عدم قبول عقائد الاخرین (صح او خطا) و اذا کان النبی من غیر الاعراب لما یدخل عربی واحد بالاسلام .و کما سمعت القصة نبی الاسلام یسال منهم “هل تعرفون احد اصدق منی؟ هل اذا اخبرکم بوجود عدو خلف هذا الجبل تصدقون؟” و کل اهل مکة یشهدون بصداقة النبی صلوات الله علیه و اله و سلم.ولکن عندما یقول لهم “انا رسول الله” الکل _الا ما رحم ربی_یرفضونه و یتهمونه بالکذب و السحر ووو….رغم انه واحد منهم… و یرفعون السیف فی وجهه و یشنون علیه عدة حروب و یقاتلونه حتی الرمق الاخیر حتی یرون سیف محمد بن عبدالله مسیطرة علیهم فیدخلون بالاسلام “لحفظ دماءهم و اموالهم”…ولکن عندما نری طریقة دخول اهل الیمن بالاسلام نری انهم اسلموا ب”الدعوة” و لیس السیف…و حتی اسلام اهل الشام قلیلا من القتال مع الروم و من ثم اهل الشام یدخلون بالاسلام طوعا…حتی ایران الذی اهلها لهم سوابق الامبراطوریة ،حتی القرن الثانی بعد فتح ایران 90% من ایران بقوا علی دین الزرتشتیة و السیف ابن خطاب لم یتمکن من ادخالهم الی الاسلام.الا و هم کانوا اهل القراءة و التحقیق…فقرءوا الاسلام الصحیح”اسلام اهل البیت” و عندما واجهوا اسلام الصحیح اختاروه بدون اکراه من احد…هلق فهمت لماذا رب العالمین یقول “الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا”؟؟؟

    5. أنت كاذب .. اشتريت الموبايل من واحد إيراني .. يا إيراني
      وماذا بشأن (الفونت الذي كاتب معه)
      و (ما تغيرت شيء عليه) هذه أخطاء شخص اللغة العربية ليست لغته الأم .. أخطاء أجنبي تعلم العربية ولم يتقنها… بعدين حصار ماذا ؟؟ أنت تكذب … كل من يريد لوحة مفاتيح عربية للموبايل أو اللابتوب يوصي عليه من سوريا .. إسأل الذين يذهبون إلى تركيا وأوروبا .. قال من واحد إيراني !!!!!!

    6. باينتك مجوسي يا من اللاذقية. ليش مالك بحلب او بدمشق ولا فاعد مبسوط بجبل القرامطة . ولايهمك ولا تحزن جايينكم

    7. يا جماعة هذا الشخص يستخدم لوحة مفاتيح اللغة الفارسية ..
      نبهته إلى أنه مكشوف ..
      حرف الكاف في نهاية الكلمة لا يأتي بهذا الشكل إلا عند اختيار اللغة الفارسية للكتابة سواء في الموبايل أو اللابتوب …
      يعني لا أشك لحظة أنه يكتب من قم .. أو هو فارسي في احدى الحوزات او الحسينيات التي انتشرت في اللاذقية .. وأهمها حوزة الرسول الأعظم في شارع الثورة … الكل يعرف أنها مركز لنشر التشيع ..
      سنوات الثورة كشفت كل سيء لم يعد هناك شيء مخفي ..

    8. اولا لو انت رجل رد علی الموضوع….مو علی الفونت اللی انا کاتب معه…ثانیا: انا قلت لک سابقا؛بسبب حصار الاصدقاء العرب ع سوریا اشتریت جهازی من واحد ایرانی و ما تغیرت شیء منه…

    9. هههههههه يا أخي أفهم معنی الآية الكريمة بالأول ثم استشهد بها
      الله يعينك علی نفسك