الشرطة الكويتية تقتل لبؤة هاجمت راعي غنم

قتل رجال الأمن في محافظة الجهراء الكويتية، الأحد، لبؤة مفترسة بعد ظهرت فجأةً وهاجمت راع غنم بنغالي الجنسية، وأصابته بجروح بليغة، في آخر حوادث الحيوانات المفترسة المنتشرة في البلاد.

وقالت تقارير محلية، إن رجال الأمن اضطروا لإطلاق النار على اللبؤة وإردائها في منطقة بر السالمي، خشية أن تقوم بمهاجمة آخرين، بعد أن تمكن الراعي البنغالي من الفرار منها مختبئاً في سيارته.

وكان رجال الأمن قد وصلوا للموقع بعد أن تلقوا بلاغاً عن وجود اللبؤة ومهاجمتها للراعي، ليقتلوا اللبوة ويتم نقل الراعي إلى مستشفى الجهراء، حيث وصفت حالته بالمستقرة ، بحسب ما اوردت وسائل إعلام إماراتية.

وبدء رجال الأمن بالتحري عن صاحب اللبؤة التي يُعتقد أنها تعود لأحد أصحاب المزارع القريبة من المنطقة في بلد تنتشر فيه تربية الحيوانات المفترسة في المنازل بكثرة.

وتقول تقارير محلية، إن اقتناء الحيوانات المفترسة وتربيتها في الكويت، سواء في المنازل أو المزارع تزايد بشكل كبير، وأن حوادث هروب هذه الحيوانات وتهجمها على أصحابها أو ذويهم أو العاملين لديهم توالت في الفترة الأخيرة.

وكانت خادمة فلبينية تعمل في الكويت قد لقيت مصرعها في كانون الأول الماضي، بعد أن نهشها أسد مفترس مملوك لصاحب المنزل الذي تعمل فيه، ما أثار جدلاً واسعاً حول وضع حد لتربية الحيوانات المفترسة في المنازل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الله عالظالم

    من فترة انقتلت خادمة فليبينية ولانه صاحب الاسد كان كويتي تلفلفت القصة
    وهلق بنغالي مهشم ورح تتلفلف كمان

    بس لو كان ظفر كويتي اندقر لكانو قومو الدنيا وماقعدوها

    عند الله كلنا سواسية والحق رح يتاخد منكن