في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي : بشار الأسد يضحك و ينفي قتل السوريين بالبراميل على الرغم من عرض المذيع لصور الطائرات و البراميل أمامه ! ( فيديو )

يوماً بعد يوم، يواصل بشار الأسد القفز من وسيلة إعلامية غربية لأخرى، ليوصل رسائله الإجرامية للشعب السوري، دون أن يجرؤ على التوجه إليهم بكلمة مباشرة.

وفي استمرار لمسلسل الكذب المقرف الذي لا ينتهي، قال بشار الأسد في مقابلة له مع التلفزيون الفرنسي -تعرض كاملة في وقت لاحق- إن جيشه لا يستخدم البراميل المتفجرة، على الرغم من عرض المذيع الفرنسي لصور الطائرات و البراميل أمامه.

وأعلن بشار الذي امتقع لونه فور رؤية صورة البراميل، أن أجهزة المخابرات التابعة لنظامه على اتصال بنظيرتها في فرنسا، لكن رغم الاتصالات لا يوجد تعاون فعلي بين الجانبين.

وأكد أنه في حال الرغبة في أن يكون هناك تعاون بين نظامه وفرنسا، فإنه يلزم أن تكون هناك إرادة حقيقية من قبل الطرفين.

شاهد الفيديو هنا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫34 تعليقات

  1. ليس الرئيس بالغبي وبن الحرام ولكن الغبي من يسأل هكذا مجرم إن كان هو مجرم. أما ابن الحرام فهو من يحاول تلميع صورة هذا الخسيس.

  2. الخلطة القاتلة علميا هي الجنون عندما يضاف إليه الإجرام! هذا المعتوه يخمل جينات العته مثل أخوه مجد وجينات الإجرام مثل أخوه ماهر!

    1. و فی هذه اللحظات یلی نقراء هذا الخبر نسمع من قنوات الاعلام استشهاد 64 مدنی و اصابة اکثر من 300 فی تدمیر حی سکنی بکامل فی صنعاء بقصف طیران عاصفة الحزم یلی یبارکها اهل الثورة المظلومییییییییییییین فی سوریا…ولا نری خبرا و لا تندیدا من جماعة الثورة…هل الطیارین سالوا من الضحایا”انت نصیری ولا لا؟”…هذه هی معنی الثورة فی بلدنا…لا اله الا انا و طز فی الاخرین…
      اما بنسبة هذا الفرنسی…اقول له:کل خ… و اخرس… فانتو اخر من یتحدث عن الانسانیة و حقوق الانسان بعد ان جاء الارهابی نتنیاهو للمشارکة فی مظاهرة مکافحة الارهاب فی باریس…هناك کثیر من الناس من یمکنهم ان ینقذوا من البرامیل…فحکم البرمیل کحکم ای قنبلة اخری…ولکن عندما مجاهد فی سبیل الحریة یضع سکینه علی عنق طفل و علی بطن امراءة حامل من الطائفة فلانیة لایقدر ای شئ انقاذه الا معجزة من رب العالمین…

    2. أولاً: مقارنة فاشلة وغير منطقية ….. السكين تقتل فرداً فرداً …. البرميل يقتل العشرات مرة واحدة…..

      ثانياً: على جميع سلبيات داعش لم يقتلوا النساء والأطفال من النصيرية …… من يقتل النساء والأطفال هم جبناء الشيعة فقط……

    3. السکین تقتل فردا فردا…ولکن لا مفر منه…لا اسعاف للضحایاه…لا”ئوم بابا ئوم”…
      و ثانیا:فی ما تسمی غزوة ام المؤمنین عائشة بمشارکة داعش و النصرة و الحر قتلوا النساء و الاطفال فی القری الریف اللاذقیة و عندما طردهم استاذ سهیل الحسن ، لعدة ایام کنا نجمع جثث النساء و الاطفال و الشیوخ…والله ظننا نحن فی رواندا مو اللاذقیة….

    4. إلى ابن اللاذقية :
      وين هدول القتلى في اليمن ؟؟!! بقناة الدنيا والميادين !!؟؟ ولك يا عرصة أنو من فقر هالاعلام تبع الممانعة هاد عبحط صور لضحايا البراميل وعبقول أنها في اليمن ….

      بعدين عبتتمسخر على حالات قتل قام بها النظام …ولك إلهي ربي يسقيك من هاد الكاس …إلهي تفيق شي نهار لا تلاقي بابا ولا ماما ولا أخ تحسن تقول لو ((أوم أوم )) ….

    5. اجرام النظام الذي فاق اجرام اسرائيل لإن اسرائيل بكون قصفها دقيق وفي الحرب الأخيرة على غزة وبشهادة الفلسطينين انفسهم كانت اسرائيل تحذر الفلسطينين قبل استهداف منازلهم وماقتلوه في اسبوع النظام قتل اكثر منه في يوم (ويقتل من ابناء بلده) بعدين رئيسك كذاب وانت عبتكذبو لما دافعت انت عن استعمال البراميل وكل الشعب مؤيد ومعارض عبكذبو …يعني رئيس بيكذب بغباء

    6. من اللاذقية, في حلب مات الكثير وتشرد 75% من سكانها ومات أقاربي وتشردنا نحن بسبب الملعون يريد ان يجلس على الكرسي وانت تجلس ببيتك وتعلك وتتبجح بأن داعش قتلو نسائكم طيب خلي الأستاذ سهيل(استاذ بالجيش يعني جحش) يحارب داعش ليش عما يحارب الأولاد والأطفال بالبراميل ..
      يا كلب اللادقية الإجرام هو الاجرام لاتقلي سكين أو برميل ولكن الفرق بيننا نحن لا ندافع عن المجرمين وأنتم تباركون للمجرمين ..

    7. يقول يابن الاذقية كلامك لايزيدنا الا حقد عليكن وعلى الطائفة الخرية اللي انت منها:

      عبتبرر ياكلب استخدام البراميل طيب انتو في قراكم العلوية فيها كتير من الضباط والدفاع اللوطي وغيرو يعني اذا شي يوم بدناها عن بكرة ابيها لاتلوم الثوار ….ماشي القصاص قادم ان شاء الله

  3. هذا الأهبل يجب إعدامه بحشر برميل في مؤخرته كي يعرف ما هي البراميل .

  4. بكرة منشوف بعد المقابلة شلون بدهن يشرشحوه بس هو جحش بيقع بنفس الحفرة كتير

  5. هاد فاصل نهائي . مضروبة فيوزاته عايش بعالم تاني . لعنة الله عليك وعلى الكلب اللي عمل معك المقابلة ما هنن اللي حطوكن لتحكموا سوريا

  6. وعلى قولت الأدالبة
    أشو بيهم القرد من سواد الوج

  7. عاهر ابن عاهرة ابن حمار جهنم الجحش الكبير حافظ

    انشرو يا عكس السير .. لا تستحو

  8. نسل نجس ابن متعة من طائفة حقيرة يتربون من صغرهم عالحقد والغدر هو فعلا لايحكم سوريا يوقع عالأوراق فقط ويسمع لكلابه الأنجاس مجرمي الحرب وهناك تحليل عنه مصاب بالمرض النفسي الانكار يصاب به القتلى والمجرمين ووجه يدل على ذلك , الخازوق والنهاية الوسخة ينتظره هو وعائلته روطائفته ولن تنغعه المجوس ولا روسيا لأنها دول مصالح ولن يسثطيع حسن زميره ان يخبأه في جحره, العدالة قادمة يااولاد المتعة نخجل ان نسميكم شياطين او خنزير

  9. لا شك ان بشار كذاب ومجرم ، ولكن لم نفهم شيئا من الكلام لأنه باللغة الفرنسية وليست هناك ترجمة

  10. طويل وهبيل وليس إلا طرطور الفرس ، على الثوار ان يقصفوا الساحل ، كلما أمطر ادلب المحررة بالبراميل الموت،

  11. هذه المهذلة من قبل الرئيس بالوراثة يسمى لدى العالم المتحضر الانساني انحلال و انحطاط اخلاقي لا مثيل له و كفى.

  12. هذا ابو رقبة رئيس بالوراثه محضارته كثرة هذه الايام و اكثر المحضارات موجهة الى الصحافة و خاصة الغربية شو قصته

    1. في ضيعة علوية اسمها بيت ياشوط حسب صفحة موؤيدة الكلام تقريبا من سنتين قال فيها 900 بيت 600 بيت منها قال فيهم (شهداء) بتصور هلق ان شاء الله كل بيوتها ….خليكن ورا الجحش حتى تفطسو كلكن ونخلص من هالطائفي القذرة (هاد رابط الخبر)
      https://www.facebook.com/JABLEH.NEWS.CITY/posts/540060909389048
      وهلق صار في البيت احيانا اكتر من فطيس (وهاد رابط لأربعة فطسانين من بيت واحد….عادي كلكن فدا بوط بوضاريييض هههههههههههههه)

      https://www.facebook.com/almuthana.hasan#!/photo.php?fbid=549734918454036&set=a.386626878098175.90646.384011345026395&type=1&theater

  13. اسم بشار يذكرني بالحمير لانه يشبه الحمار ويلي قاعد معو احمر منو وفرنسا دولة حمير يعني حظيرة او اسطبل واسألوا فرانسوا هونلاند والحمار يلي عنا ما حطو ابوه يلي ورثو غير الحمير صحاب الانتداب الفرنسي ومفكرين بلدنا حظيرة للحمير وما بيعرفو درجة الحمرنة يلي وقعوا فيها ويتحملو عواقب هالحمار الكلبان والشعب الغضبان على دولة الراعية للحمار فرنسا.

  14. يا سوري اصيل يعني لو مات الاسد قبل الثورة شو بتعمل بحالك كمان رح تنبح و تشيل بشار و تحط ماهر ليكون مفكرين بلد الي خلفكم يا جحش

  15. اولا مهمها حاولتوا تعوا وتتمسحوا بالنظام حقكم صرماية عتيقة ,اتمنى من المعلقين ان لايردوا على هيك واحد طنطا او عرصة او منافق و من الثوار ان لايرحموا كل هيك اندال ليس عندهم شرف ولاكرامة يعيشون عى خراب البلد هؤلاء اخطر من الكفار . هم وعائلا تهم يجب ان يسبوا لأنوا عالطرفين متل ما بشوف في دمشق عابيقدموا انفسهم لكلاب النظام من اجل مصالحهم , انتظروا نهايتككم الوسخة العقاب والعدالة قادمين

  16. كل الناس بتتباهى بملكهم او رئيسهم الا انا خجلان بهيك حمار
    لك **** اختك انقللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع

  17. كل الناس بتتباهى بملكهم او رئيسهم الا انا خجلان بهيك حمار
    لك انقلع خلينا نرتاح