قائد القوات البرية الإيرانية : الجيش السعودي ” هش ” .. و الحوثيون سيباشرون توجيه ضربات للسعودية

قال قائد القوة البرية في الجيش الإيراني، العميد أحمد رضا بوردستان إن إيران لا ترغب في النزاع مع السعودية؛ داعياً الرياض إلى “الكف عن قتال إخوانها في اليمن؛” على حد زعمه، وقال إنها تخوض بذلك حرب استنزاف؛ قد تعرضها لضربات قاضية.

وقال بوردستان، في حوار خاص مع قناة العالم الإيرانية الناطقة بالعربية، إن على الجيش السعودي “الكف عن الحرب في اليمن” وأشار إلى سابقة السعودية في حروبها ضد اليمن لافتاً إلى أن اليمنيين “تمكنوا في هذه الحروب من السيطرة على مختلف القواعد السعودية؛ ما يدل على أن الشعب اليمني شعب مقاتل ومقاوم وشجاع.”

ووصف بوردستان الجيش السعودي، بحسب ما نقلت شبكة سي إن إن الأمريكية، بأنه “جيش هش يفتقر إلى التجارب الحربية، وإن واجه حرب استنزاف يجب أن يتحمل ضربات قاصمة وقاضية؛ وسوف يمنى بهزيمة قوية.” نافيا إرسال إيران لأسلحة أو معدات قتالية إلى اليمن.

وزعم الضابط الإيراني أن الحوثيين والقوى المتحالفة معهم تمكنوا من “صد القوات الموالية” للرئيس عبدربه منصور هادي والسيطرة على اليمن؛ وقال إن الخطوة التالية سوف تكون “توجيه الضربات إلى السعودية” وقال: “إن تقع انفجارات في السعودية عن طريق سقوط الصواريخ على الأرض فمن المؤكد أن تلافي ذلك سيكون صعباً جداً بالنسبة للمسؤولين السعوديين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. المفروض أن الوقت قد حان لأن يتم حشو فم إبن الحرام هذا و جماعة المجوس من خرامنئي و حتى الشيعي زميره صاحب حزب إيران في لبنان بأحذية قديمه فقد كثر ضجيجهم المزعج

  2. عندما يزداد صراخهم يوميآ ، فهذا دليل على حجم المرارة التي يشعرون بها !! لقد فقد المجوس مشروعهم في اليمن
    والى الأبد .

    1. اللی لن یعود الی صنعاء و الی الأبد هو منصور هادی …رئیس الشرررررررررررررررعی المستقیل المنتهی ولایتو فی الفبرایر الماضی حسب المبادرة العربیة(سنتین)

    1. انت من خلال لهجتك يتضح لي أنك سعودي من السعوديين الشيعة أليس كذلك ؟

    2. حرق رزكه ياعاهر عندما يى المجوس وكلابهم مثللك ينشرون الخراب والتفرقة والحقد ولكن اصبحوا مكروهين واكثر المسلمين والبشر كشفو حقيتهم الغادرة وهم هم وكلابهم يموتون مثل الفطايس اللعنة عليكم يااولاد المتعة والتخلف وااللطم بس انا انصحهم يهتموا و يشوفوا العاهرات والطنطات والعائلات الأ يرانيات في تركيا والامارات وبعض دول اوربا سيعرف ان هذه الدولة هشة وحقها صرماية, رغما اختلافي مع صدام حسين ولكن يجب ان نذكر انه دعس واعطاهم درسا وهذا احد اسباب حقدم يلعن هيك طائفة عبدة الأئمة

  3. دولة ايران فرانكشتاين اوجدوها لتكون غاية في القبح لتصل الى درجة المسخ):
    ايران لا ترغب في الحرب مع السعودية، ايران غير مستعدة للحرب مع اسرائيل، ايران غير مستعدة لمواجهة الشيطان الاعظم، ايران عندها اولويات وهي النووي، ايران عندها اولويات لبناء تحالفات لموجهة المشاريع التكفيرية، يا جماعه هذا البعبع المسخ مخلوقه غاية في القبح انه وهم كبير تم استحضاره ليعيق شعوب المنطقة وهو لا يختلف كثيراً عن سبب وجود اسرائيل.

  4. ان قصف قوات الرافضه في اليمن امر لابد منه للقضاء على احد ذيول ايران وجيش المملكه قويا بعقيدته واذا نادى للجهاد سيأتون المسلمون من كل فج عميق ليدمروا تاج كسرى كما دمروه اول مره وتكون نهايه الرافضه الصهيوصفويه

    1. یو هوهاها…شو؟ العقیدة؟ الجهاد؟ طیب لیش جند العقیدة یستعین بجند کمب دیفید المصری؟ و حتی عام 1990 جابوا الجیش الامریکی للدفاع عن بلاد الحرمین؟ وین کان نفیر العام و الجهاد ووو…؟؟؟

  5. يجب البدء بتحويل مشروع الصرف الصحي العربي المشترك إلى قم وطهران والضاحيه في بيروت ليتوقف النباح قليلا ..

  6. النباح على قدر الالم ؟؟ ما شفتو شلون حسن زميرة أيضاً اكثر من النباح ؟؟ روح با مجوسي شبع شعبك أكل بعدين تكلم ؟؟

  7. قائد القوات الطراطيرية الإيرانية بوردستان هذا مثل طرطورة نصف حصان صوت وجعجعة ورائحة زيت ودخان مزعجة ولكن بدون فاعلية .

  8. يعني انتو قلبكن على السعودية !!!!! اتركوها تتبهدل متل ماعبتقولوا وتركوا الحوثيين عبينتصروا …ليش عبتصرعتو ***** بخطاباتكن كل يوم…..يعني اكذب من اولاد المتعة مافي

  9. انتو كالعادة من ايام الحسين رضي الله عنه ياشيعة بتتخلو عن الناس وبعدين بتصيرو بتلطمو .مو انتو عندكن اسلحة متطورة وجيش قوي حاربو السعودية وجها لوجه اذا كان عنكن ذرة رجولة مو التهديد بالمفخخات بالسعودية

  10. الذي أفقدهؤلاء الحاقدين المجوس صوابهم هو فقدان العاصمة الرابعة وعقبال الثالثة والثانية والاولى بإذن الله

  11. عاصفة الحزم قطعت امال المجوس في اليمن وارتفاع صراخهم دليل ذلك

  12. خسئتم يا خنازير …سوف نلقنكم درس في اليمن وسوريا وكل مكان لن تنسوه في حياتكم يا كلاب جهنم