بعد أن دمرها الجيش النظامي .. سلطات الأسد تقول إنها صرفت أكثر من مليار ليرة كـ ” تعويض ” عن الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين

أوضح مدير الشؤون المالية في “محافظة دمشق” نصوح النابلسي، أن المبالغ التي تم صرفها كتعويض عن الأضرار، التي لحقت بالمنشآت نتيجة الأحداث تقدر بـ1.1 مليار ليرة.

وبيّن النابلسي أن التعويضات صرفت لنحو 8 آلاف طلب مقدم منذ 2012 ولنهاية 2014، وأن هذه الطلبات تم إجراء الكشف الحسي عليها.

وأكّد النابلسي بحسب إعلام النظام، أن عدد الطلبات المقدمة إلى “محافظة دمشق” منذ بداية 2015 يتجاوز 400 طلب، حسب التقديرات التي يتجاوز مبالغ تعويضها 100 مليون ليرة، للتعويض عن أضرار ممتلكات المواطنين وهي بانتظار التقدير الدقيق والكشف الحسي عليها، مع الإشارة إلى أن “محافظة دمشق” مستمرة بصرف التعويضات للمتضررين ممن أجري الكشف الحسي عن ممتلكاتهم.

وأشار النابلسي إلى أن عدد الطلبات الإجمالي المقدم إلى “محافظة دمشق” يصل إلى نحو 25 ألف طلب مقدم، و العمل جار من دائرة تقدير الأضرار على إعداد الجداول الخاصة للربع الأول للمستحقين خلال هذه الفترة، علماً أن الكشف الحسي على الأضرار يتم في أي دائرة خدمات، وأن استقبال الطلبات يتم في دائرة التقدير بمبنى “محافظة دمشق” إضافة إلى مركز برزة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد