دمرت مخازن الأسلحة و نجحت بتحقيق أهدافها .. السعودية تعلن انتهاء عملية ” عاصفة الحزم ” و بدء عملية ” إعادة الأمل “

اعلنت السعودية انتهاء عملية “عاصفة الحزم” اليوم الثلاثاء بعد ان نجحت في تحقيق اهدافها وعن بدء عملية “اعادة الامل”، حسبما أعلن التلفزيون الرسمي للسعودية.

وأكدت السعودية أن الضربات الجوية التي شنتها قوات التحالف العربي، منذ السادس والعشرين من آذار/مارس الماضي، أزالت أي تهديد ضد المملكة ودول الجوار.

وأكد البيان الصادرة عن وزارة الدفاع السعودي اليوم ” أن المملكة تعلن فرض السيطرة الجوية لمنع أي اعتداء ضد المملكة ودول المنطقة”.

وقال البيان “إن الطلعات الجوية لقوات التحالف، والمسماة بعاصفة الحزم دمرت الأسلحة الباليستية التي تمتلكها ميليشيا الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح”.

وقال البيان الذي نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) “تعلن وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية أنه على إثر انطلاق عملية ( عاصفة الحزم) والتي شاركت فيها القوات المسلحة السعودية بكل كفاءة واقتدار أدت إلى فرض السيطرة الجوية لمنع أي اعتداء ضد (المملكة) ودول المنطقة”.

وأضاف البيان أن الطلعات الجوية “تمكنت بنجاح من إزالة التهديد على أمن المملكة العربية السعودية والدول المجاورة من خلال تدمير الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية التي استولت عليها الميليشيات الحوثية والقوات الموالية لـ(علي عبدالله صالح ) من قواعد ومعسكرات الجيش اليمني”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. هاهاهاهاهااااااااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييييييي
    بالله عنجد حققت أهدافها وانتصرتوا؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا اجت الأوامر من فوق إنوا بلا أكل هوا؟

    1. وسيتم منع اي امدادات ايرانية ….وسيتم امداد معارضين الحوثين بالأسلحة ليتولي هم قتال الحوثين على الأرض

    2. اولا: انسحاب الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح من جميع المدن اليمنية، وإلزامهما بإعادة العتاد العسكري، الذي استولوا عليه من مخازن الجيش اليمني.

      ثانيا: عودة السلطة الشرعية إلى الجمهورية اليمنية المتمثلة في الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي، وقيادة الحكومة اليمنية وممارسة عملها.

      ثالثًا: المسارعة إلى إجراء انتخابات برلمانية، ورئاسية في أقرب وقت.

      رابعا: التوافق على حكومة جديدة تضم جميع أطياف الشعب اليمني وأحزابه.

      خامسا: أن تتحول جماعة الحوثي إلى حزب سياسي يشارك في الحياة السياسية اليمنية بطرق شرعية.

      سادسا: عقد مؤتمر دولي للمانحين بهدف مساعدة الاقتصاد اليمني وتنفيذ مشاريع استثمارية.

      سابعا: تقديم اقتراح بإدخال اليمن ضمن منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

  2. راحت عليهن … لسا الحوثيين بعدن ههههههههههههههههههههههههههههه وينهن جماعة عاصفة الحزم تبعت سوريا

  3. و لسا دراويش ثورتنا مثل هادي و غيره بيحطو هاشتاقات قال شو قال عاصفة الحزم في سوريا الحسم ! ما هالكلاب اشترو مبارح لحزب الشيطان سلاح من فرنسا مشان يخلصو على شعبنا المشحر بس ما طار سعود و ارتفع الا كما طار وقع مشكلتنا مع ال سعود امت شعب السعودية فهو بشهادة الكل اكرم شعب ما قصرو

  4. ( عاصفة الهزم ) ورّطت اليمنيين ووضعتهم بين فكّي التمساح الحوثي ..وتم إيقافها نتيجة الخوف والرعب من تحريك السفن الإيرانية لخليج عدن …وبقدرة قادر حوّل العسيري الهزيمة إلى أمل

    1. يقول شو يعني تحركت السفن الايرانية....الطائرات الايرانية لو كانو رجال ضربو الحدود الشمالية للملكة:

      ايران قريبة على الحدود السعودية الشمالية ولو كامو الايرامين رجال كان ضربوا شمال السعودية على الأقل وصواريخ ايران قادرة على ان تصل السعودية بس هنن الايرانين مو شاطرين غير بالنباح….وبالنسبة للسفن الايرانية (شو حدا قلك عنها انو هي حاملة طائرات) يعني طائرات السعودية بكل بساطة بتغرقها بالبحر لهاالسفن …قالت حركت قال ههههههههههههههه

  5. ابو جاسم الى قطيع الراعي ولا تشرد مرة ثانية… يكفيك عشرين سنة دراسة ولسى تتصرف كالغنم.

  6. اي انتصارات حققتها الاعتداءات الصهيو سعودية على اليمن الشقيق …….. !!!! سوى تدمير البنى التحتية من جسور وطرق ومشافي ومعامل ومستودعات غذائية بيوت هدمت على رؤوس اصحابها قتلتم الاطفال والنساء والشيوخ … قتلتم البشر والحجر …… وها انتم تتهادون السيارات والتحيات على اشلاء المدنيين من العرب اليمنيين العزل ….. اي شهامة واي كرامة واي بطولة تتحدثون عنها !!!! اين كانت طائراتكم من العدوان على لبنان وعلى غزة قبلها على العراق وعلى السودان !!!!! ايها المنتشون طرباً على صراخات الثكالى والايتام من ابناء اليمن الشقيق وعلى دمائهم النازفة نقول لكم من سورية العروبة والمقاومة خاب فألكم . انها خسارتكم العسكرية وستاتي خسارتكم السياسية قريباً …….انها بداية تشتت شملكم يا ال سعود الانجاس …. وصدق من قال ان السعودية انجس قوم واطهر ارض ……. والى كل من لايعلم انتم تحاربون رسول الله صلى الله عليه وسلم من خلال ابعاد العرب قبل الغرب عن الاسلام الحنيف .. تريدون هدم الاسلام من داخله …. فالوهابية والتكفير والقتل والحرق واكل الاكباد والقلوب منهجكم والاسلام بريء من ذاك … رسولنا الكريم قال : اللهم باركفي شامنا ويمننا وانتم حاولتم تدمير الشام والان تدمير اليمن …. ولكننا لكم في محور المقاومة بالمرصاد سنهدم عروشكم وسنفشل مخططاتكم ……. النصر للمقاومة والخزي والعهار لكم يا اشباه الرجال ….

    1. بس على الاغلب انت من المستفيدين من فتات وفضلات آل الفثد ومابهمك الكثير من اقاربك اللي فطسو في الجيش …..يعني بكفي انو بشار مو سائل عليكن انو في عوائل في اللاذقية فطسو اربع من اولادها بشكل متتابع دفاعا عن بثار الفثد ومع هيك بثارو ماكلف حالو انو يروح يزور هالعائلة او اي عيلة شهيد (فطيس) لو كان اي رئيس دولة غيرو كان زارهن بس هو جحش وانتو اجحش ههههههههههه

  7. جاء الآن دور عاصفة الحزم السورية .. ويجب أن نعرف أن عاصفة الحزم السورية هي تلك التي يخوضها الجيش الحر، وبعض رياحها في بصرى الحرير بحوران أوقعت نحو 150 قتيلاً يحملون دمغة إيران، وكل تعويل على غير السوريين أنفسهم هو أضغاث أحلام، وأمل بخروج مارد من قمقم، في حين أنه لا وجود للمارد ولا للقمقم. و لن تكلف المعركة سوى عشرات الصواريخ المضادة للطائرات ليكون بمقدور الجيش الحر في حوران الزحف بنحو 50 ألف مقاتل لتحرير قصر الشعب .