صحيفة بريطانية : البغدادي أصيب بجروح خطيرة و لم يعد قادراً على إدارة شؤون ” داعش “

قالت صحيفة “غارديان” البريطانية إن زعيم تنظيم ” داعش ” أبو بكر البغدادي أصيب بجروح خطيرة في غارة جوية للتحالف بشهر آذار غرب العراق.

وأكدت الصحيفة أن جروح البغدادي تهدد حياته، لكن منذ إصابته أظهر تعافياً ولكن بشكل بطيء، ولم يعد قادرا على إدارة شؤون التنظيم.

وكان دبلوماسي عراقي أكد في وقت سابق أن البغدادي جرح في غارة جوية على ثلاث سيارات في منطقة البعاج بمحافظة نينوى قرب الحدود مع سوريا في 18 آذار.

وقال هشام الهاشمي مستشار الحكومة العراقية: “نعم، إنه أصيب في البعاج قرب قرية أم الروس في 18 آذار مع مجموعة من المرافقين له”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لا ولو عنجد؟ هلق نوابوا للزلمي ما بيعرفوش وينو. بتجي صحيفة بريطانية بتعرف وينو وشو عم يصير معو. حلو عن سمانا يرحم اللي خلفوكم

  2. اتمنى من كل قلبي ان يقع في يد البشمركة او الروافض حتى يخوزقوه بالخازوق

    1. اذا صار بيد البيشمركة , سيقدم للمحاكمة العادلة ويتم منه القصاص.. كما فعل القاضي رزكار مع المجرم صدام , عندما أعطاه كافة حقوق المتهم , علماً أنه ارتكب جرائم خطرة بحق الكرد.

  3. الرجاء الاطلاع على الصورة والوثائق التي نشرتها جريدة دير شبيغل عن القائد الميداني لداعش الذي قبض عليه في القابون من قبل الجيش الحر والصورة تؤكد أنه ضابط في النظام السوري والصورة منشورة ايضا في صحفية اخبار لحظةفلسطين لحظة

    1. كان مع أو ضد النظام، هو يقتل البشر بإسم الإسلام ولا نجد إرادة فعلية على إنهاء هذا التنظيم الشاذ.

  4. يبدو أنه أصيب بجروح خطيرة اثر زواجه الأخير بالمجاهدة الألمانية, أم سلمة الشتوتغارتية

  5. البغدادي بحمايتكن يامعلم بقی شلون بدو ينصاب ههههههههه قيادات داعش كلا مخابرات عربيه وغربيه