إيران : إعلان انتهاء عاصفة الحزم هزيمة للعمليات العسكرية !

اعتبر رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني (البرلمان) علي لاريجاني أن إعلان انتهاء “عاصفة الحزم” ضد الحوثيين الشيعة في اليمن “يحمل رسالة واحدة وهي هزيمة العمليات العسكرية”.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عنه القول الأربعاء: “الحكومة السعودية، وبعد 27 يوما من القصف الجوي ضد المسلمين اليمنيين، أعلنت إنهاء مرحلة ما يسمى عاصفة الحزم وتحقيق الأهداف”.

وتساءل: “ما الذي تحقق في اليمن خلال الأيام الـ27 سوى مقتل الآلاف وتدمير البنية التحتية في اليمن ونجاح القوات الثورية والجيش اليمني من السيطرة على عدد من المحافظات اليمنية”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ما في أشطر منكم بالعلاك يعني أشو ما قلتوا صرتوا بالنسبة النا أعداء ولازم ابادتكم أينما وجدانكم و البداية بازالة بشار و بعدوا حسن زميرة و با>ن الله سنقطع رجلكم بالمنطقة و نعيدكم الى قم انتظروا وقعتم بأيدي أهل الشام و سنسحقكم با>نه تعالى

  2. بعد شوي بيطلع حسن زميرة وناصر قنديل والمارشال و بحكونا أشو شافوا بالمنام و بحكونا كيف انتصر الحوثي و ايران و محور المقاومة والممانعة ههههههههههههههههههه عن جد أحلى الشي ناصر قنديل من وين بجيب القصص ما بعرف

  3. حكى ان رجل ذو شارب كبير جدا ويدعي بطولات بشكل دائم وكل ما كلمه احد ضربه كف وشتمه وشتم اهله حتى اتى رجل نحيف شكله لا يوحي انه قوي دخل على صاحب شارب كبير بيته وقال اين زوجتك اريدها لان على فراش قفز صاحب شارب وارعد واذبد فضربه رجل نحيف ضرب مبرح حتى صاح صاحب شارب على زوجته وقال لها تجميلي وتزيني صديقي يريدك في فراش نفذت زوجه ما طلب زوجها فقال له رجل نحيف سانم مع زوجتك لان ولكن عليك ان تبقي ؟؟ مرتفعه عن لارض ولويل لك لو لمست ؟؟ لارض ومارس نحيف ما اراد ونتهى من زوجه ورحل فضحك صاحب شارب ضحك شديد قالت زوجه لما تضحك يا هذا قال ضحكت عليه فقد لمست؟؟ لارض اربع مرات ولم يشعر وهكذا هي ايران وحوثي ولاسد وحسن زميره

  4. أمريكا الشمالية هي التي أمرت بوقف العمليات للصيصان السعوديين الزين يخافون من أن يضيعون كرسي الرئاسة

  5. ههههههههههههههههههههههههههههه .
    على قولة الاستاذ فيصل القاسم : دقّوووووووووووووووووكون

  6. اي اصلا عاصفة الحزم ولا شي. مادمرت غير 90% بس من قوات الحوثي .

  7. بدأت الجرذان تحاضر في الأخلاق وهذا هو خطأ السعودية التي لم تبرح أذنابهم ضرباً بما يكفي ولم تدميهم كما يجب ولذلك عادت الجرذان للفلسفة من جديد .

  8. السعودية كانت تريد حرب برية لانها تعرف ان لا انتصار دون السيطرة على الارض …… بس الكل خذلوها و ما عاد بدن يشاركوا …… فما كان منا الا اعلنت النصر تبعا و انسحبت بعد ما خربت اليمن و بتعرف انو راح ترجع تدفع للاعمار غصب عن راسها…… اذا اليمن ما طلعلكن فيها. كيف بدا تمتد عاصفة البهم تبعيتكن ع سوريا …….