بعد الاعلان عن انتهاء “عاصفة الحزم” .. الوليد بن طلال يهدي 100 سيارة “بنتلي” للطيارين المئة السعوديين المشاركين في الحملة

قدم الوليد بن طلال يوم الثلاثاء ، التهنئة لملك السعودية على نجاح “عاصفة الحزم”، وبدء عملية “إعادة الأمل”، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”.

الوليد، قال : “أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية عاصفة الحزم وبدء عملية إعادة الأمل، وتقديرا للطيارين المئة السعوديين المشاركين، يشرفني إهدائهم١٠٠سيارة بنتلي”، وفق صحيفة “الدستور”.

يذكر أن قيادة التحالف العربي، أعلنت عن بدء عملية “إعادة الأمل” بعد انتهاء “عاصفة الحزم” التي حققت جميع أهدافها، وأوضحت أن “إعادة الأمل” تهدف إلى حماية المدنيين واستمرار مكافحة الإرهاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هاهاهاهاها والله بطل وكريم وأبن كريم بينما عندنا البطة يهدي المقتولين راس غنمة وعجل .

  2. اي انتصارات حققتها الاعتداءات الصهيو سعودية على اليمن الشقيق …….. !!!! سوى تدمير البنى التحتية من جسور وطرق ومشافي ومعامل ومستودعات غذائية بيوت هدمت على رؤوس اصحابها قتلتم الاطفال والنساء والشيوخ … قتلتم البشر والحجر …… وها انتم تتهادون السيارات والتحيات على اشلاء المدنيين من العرب اليمنيين العزل ….. اي شهامة واي كرامة واي بطولة تتحدثون عنها !!!! اين كانت طائراتكم من العدوان على لبنان وعلى غزة قبلها على العراق وعلى السودان !!!!! ايها المنتشون طرباً على صراخات الثكالى والايتام من ابناء اليمن الشقيق وعلى دمائهم النازفة نقول لكم من سورية العروبة والمقاومة خاب فألكم . انها خسارتكم العسكرية وستاتي خسارتكم السياسية قريباً …….انها بداية تشتت شملكم يا ال سعود الانجاس …. وصدق من قال ان السعودية انجس قوم واطهر ارض ……. والى كل من لايعلم انتم تحاربون رسول الله صلى الله عليه وسلم من خلال ابعاد العرب قبل الغرب عن الاسلام الحنيف .. تريدون هدم الاسلام من داخله …. فالوهابية والتكفير والقتل والحرق واكل الاكباد والقلوب منهجكم والاسلام بريء من ذاك … رسولنا الكريم قال : اللهم باركفي شامنا ويمننا وانتم حاولتم تدمير الشام والان تدمير اليمن …. ولكننا لكم في محور المقاومة بالمرصاد سنهدم عروشكم وسنفشل مخططاتكم ……. النصر للمقاومة والخزي والعهار لكم يا اشباه الرجال ….

  3. مبروك الوحدة العربية لأول مرة بقيادة السعودية وان شاء الله هذه الوحدة مستمرة لتخليص بقية الشعوب العربية وحاصة سوريا المذبوحة قريبا

  4. ولا: انسحاب الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح من جميع المدن اليمنية، وإلزامهما بإعادة العتاد العسكري، الذي استولوا عليه من مخازن الجيش اليمني.

    ثانيا: عودة السلطة الشرعية إلى الجمهورية اليمنية المتمثلة في الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي، وقيادة الحكومة اليمنية وممارسة عملها.

    ثالثًا: المسارعة إلى إجراء انتخابات برلمانية، ورئاسية في أقرب وقت.

    رابعا: التوافق على حكومة جديدة تضم جميع أطياف الشعب اليمني وأحزابه.

    خامسا: أن تتحول جماعة الحوثي إلى حزب سياسي يشارك في الحياة السياسية اليمنية بطرق شرعية.

    سادسا: عقد مؤتمر دولي للمانحين بهدف مساعدة الاقتصاد اليمني وتنفيذ مشاريع استثمارية.

    سابعا: تقديم اقتراح بإدخال اليمن ضمن منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.