بعد البكري و عكاشة .. الإعلامية المصرية أماني الخياط : خروج بشار الأسد من سوريا يعني خرابها ( فيديو )

قال الإعلامية أمانى الخياط، إن “السوريين يتعرضون لمؤامرة دولية، ويصدقون أطراف قادمة من خارج سوريا، لا تسعى لتحقيق أي إستقرار للبلد”.

ورأت خلال برنامج “هنا القاهرة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أن خروج الرئيس السوري بشار الأسد من البلاد يعنى خرابها”.

كثف مهرجو الإعلام المصري من دعمهم لبشار الأسد عبر برامجهم التلفزيونية.

فبعد مصطفى البكري وتوفيق عكاشة، قالت الإعلامية أماني الخياط إن السوريين يتعرضون لمؤامرة دولية ويصدقون أطرافاً من خارج سوريا.

وأضافت من خلال برنامج “هنا القاهرة” أن خروج بشار الأسد من البلاد يعني خرابها.

مواضيع متعلقة :

واحد من أبرز مهرجي الإعلام المصري يخاطب السوريين : بشار أشرف منكم كلكم يا خونة ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

    1. لا یا عزیزی..الشمس لایخفی خلف السحاب الی الابد…لایمکن ان الثورة تستبیح دم کل من یختلف معها و یضرب بعرض الحائط کل قیم الدینیة و الوطنیة و حتی ما یسمی الثوریة و من ثم کل اهل العالم یهلل و یبارک ما تفعلون…”وَمَن يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّكْرِمٍ”…صدق الله العلی العظیم.

    2. انت علوي
      جاوبني ماهو دينك
      وهل تصلي او هل تعرف الصلاة والصوم
      لقد عشت معكم فلاصلاة ولاصوم
      وتتكلمون بالدين لعنة الله عليكم ايها الكفرة
      ولكن نهايتكم قريبة انتظر باللاذقية لاتهرب هاها
      نصيحة لاتهرب مشان نشوف مراجلك ولا بس على النت ياطنط

    3. نعم نحن مسلمون علی عکس البعض نعم نحن نصلی و نصوم…نحن لسنا مثل من قال فی الغوطة فی الرمضان الفائت””الیوم نذهب لقتال داعش و وکما جاء فی الحدیث نفطر اقوی لنا و افطرنا جمیعا!”… و نعتقد بالقرآن یلی “بعض الناس” ترکوها وراء ظهورهم…القرآن یلی یقول “و لاتزر وازرة وزر اخری” و رغم ذلک “بعض الناس” یکفرون و یستبیحون دم کل طائفة فلانیة بسبب فعل رئیسا او قیادیا ما فی الجیش او شخصا واحدا من منهم… نحن لسنا من یعذب الجوزات المحجبات لموظفی الدولة فی دیرالزور_ای السنیات!_بحجة “کما ضریتم نساءنا فی المظاهرات نضرب نساءکم!!”…نعم…نحن لسنا هیك…

  1. فعلا في مشكلة عندما تجد ناس اعداء للانساتية و الديمقراطية و يطردون الرئيس الشرعي المنتخب و يقتلون الايرباء …هؤلاء المطبلين و المزميرين للدكتاتور السيسي الذي اغتصب السلطة بحبون ان يدعس على راسهم بالصرمابة لا اكثر هم لا يفهمون معنى العدالة الاحتماعية

  2. كلام صحيح مية بالمية هل الثورة ماجابيت على سوريا غير الخراب والحرمية والمجرميين من كل دول العالم مع العلم انا سوري سني

  3. تكرمي ..رح نساويلك ياه سردين و تبعتلكم ياه انت و رفقاتك و الكلب السيسي تبعكم..

  4. مصر تحوي الكثيييييير من الغث و قلييييييييل من السمين لكني أستغرب كيف يمكن لإعلامي إستجحاش أمة كاملة بدون أن يخاف أي عواقب؟؟؟
    عجيب.

  5. نحن لانريد أن نفهم هذا العلاك المصدي وهذه الفلسفة العقيمة ودروس القومية العربية (بتاعتكم) ونقولها بالفم الملآن نعم لقد أُثلجت صدورنا عندما قصفت إسرائيل مستودعات الصواريخ التابعة لجيش الأهبل قبل أن يقصف بها مدننا (ولقد فعل) وسررنا كثيراً عندما قتلت إسرائيل أيضاً مرتزقة حزب اللات وإيران في القنيطرة قبل أن يقتلوا أهلنا هناك (ولقد فعلوا) وأثلجت صدورنا داعش كذلك بذبحها لجنود الأهبل في مطار الرقة قبل أن يقتلوا أطفالنا ببراميلهم (ولقد فعلوا) وشكرنا أمريكا كذلك لتخليصنا من السلاح الكيماوي قبل أن نُباد به (ولقد فعلوا) فهل نحن خونة بنظركم ؟ لايهم ما هي نظرتكم لنا المهم بأننا نعرف عدونا وقاتلتا وقاتل أطفالنا ومن دمر مدننا جيداً وجيداً جداً ونعرف بأن الجيش السوري لم يكن يوماً إلا واجهة يختبئ ورائها الجيش العلوي السافل ونحن نعرف مدى قذارة هذا الجيش وخسة وإجرام جنوده وضباطه ونعرف كذلك كيف يقومون تصفية خيرة شبابنا في زنازين سجونه ونعرف بأننا سنقاوم هذا الجيش المجرم وهذه الطائفة الخائنة مهما كلف الأمر وسنكون شاكرين لكل طرف أو دولة تدق مسماراً في نعش أقذر نظام عرفته البشرية … فهل نحن خونة بدفاعنا عن حياتنا ووجودنا وأطفالنا ومدننا ؟ لقد سقطت القومية العربية وسقطت معها الشعارات والكذب والخيانة والأوطان لحظة سقط أول شهيد برصاص الغدر العلوي على أرض سوريا .

  6. المصريين يعرفون جيدا أن أنتصرت الثورة السورية هذا يعني أنتصار قوي للسعودية ودوّل الخليج .
    وتصبح سوريا سند قوي لدول الخليج بدل مصر وينتهي دور مصر بأبتزاز دول الخليج والتشدق بالوقوف إلى جانب أخوتهم الخليجيين .
    والمصريين يوجيدون الكذب والتملق والكلام الفاضي ومعروف أن المصريين بياعين كلام .
    يارب أنصر الشعب السوري .

  7. طيب خذوه عندكم

    نحنا طفشنا منه ومن عائلته ومن السرقات والمحسوبيات والمقاومة المزيفة واخيرا باعنا الى ايران ابن الحرام

  8. الشعب السوري تدمر وشبع خراب. اعلمي علم اليقين انت وضيفك أن أبو حافظ (الذي يهيء ابنه أبو بشار للحكم الان) لن يخرج وإنما سيستخرج ويدعش. نحنو السوريون ونعلم كيف يفكر السوري . ملاحظة : وفاة الرئيس حافظ الأسد حدثت في تاريخ سحري 10 حزيران في بدايات امتحانات الشهادات حيث طلاب المرحلة الاعدادية و الثانوية يعيشون أيام ستحدد مصيرهم أي هم وزويهم ( تقريبا نصف سكان سوريا ) منشغلون بتوفير الظروف الملاءمة للدراسة و النجاح. كان هذا بالنسبة لي قضاء وقدر ولكن الان ترودوني الشكوك من هذا الطبيب.

  9. يا اخي من اربع سنين و انتو تقولوا بدنا نسقطوا و سقطتوا كل زعماء الدول اللي حاميتكم بس السؤال هون اذا سقط بشار طيب انتو بتقدروا على داعش اللي دول ما قدرت لها—–اذا كل الاراضي اللي كنتوا فيها تركتوا لها و هربتوا——هون السؤال

  10. نرجو من مصر دعم الجيش العربيالسوري لانو مصر ستكون بعد سوريا

  11. هلأ نحنا مو ناقصنا إلا كل يوم والتاني تصلعلنا شرموطة من مصر (وما أكثرهم ) وتعطينا دروس . نحنا مو فاضيين لك وروحي تسلي بشارع محمد علي عنكن والله بترتاحي وبتريحي.