بعد الهزائم المتلاحقة .. وزير دفاع الأسد يصل إلى إيران

قالت وكالة أنباء الأسد، إن وزير الدفاع فهد جاسم الفريج بدأ زيارة رسمية لإيران اليوم الثلاثاء على رأس وفد عسكري لمناقشة التعاون “في مواجهة الإرهاب”.

وأكدت الوكالة التي نشرت صورة للاجتماع أن الفريج الذي يشغل أيضا منصب نائب القائد العام للقوات المسلحة اجتمع مع نظيره الإيراني حسين دهقان ومسؤولين آخرين.

وقالت الوكالة إن الزيارة تهدف “لتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجيشين الصديقين وخاصة في مواجهة الإرهاب والتحديات المشتركة في المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. نطلب من الصديقة إيران إرسال أسلحة نوعية ومضادات طيران لبشار وارسالها الى ادلب فورا حتى نغتنمها ونقاتلكم في بقية المناطق ببلاش

  2. وفد عسكري سوري برئاسة وزير الدفاع يرتدي بدلات مدنية أنيقة مع كرافيطة يصل طهران (الصورة موجودة على موقع سانا). ماكان الوفد العسكري ليرتدي اللباس المدني لو أنه عسكري بحضور الإيرانيين باللباس العسكري.

  3. دير بالك يا فريج فهناك إشاعة تسري في إيران بأن الولي الفقيه فاتحة نفسه على رتبة عالية من لواء وفوق .

  4. يعني الاتحاد السوفيتي الذي يصنع اقوى اللأسلحة انهزم في افغانستان وكذلك امريكيا وكذلك امريكيا في فتنام والعراق…..بس بشار الفثد لايفهم انها حرب استنزاف وكلما طالت كانت لصالح من يقاتل حرب العصابات (الذين يتكبدون خسائر بشرية ومادية اقل وومكن الشخ ان يقاتل فترة ويذهب الى اهله فترة او يترك القتال وباستمرار ينضم مقاتلين جدد بينما الجيش النظامي هناك من لم يرى اهله من سنتين او ثلاثة وقد ارهقوا وتحطمو وانهزمو نفسيا واستمرار الحرب ليس في صالحهم او صالح الجيش النظامي)

  5. نطالب المجوسية ايران بارسال مزيدا من الاسلحة رجاء ارسال ذخيرة رشاشات ثقيلة و قذائف دبابات و الرجاء عدم ارسال مرتزقة افغانيين بسبب عدم التفاهم معهم باي لغة او ارسال من يتكلمون العربية او الانكليزية و خاصة انهم على يفهمون علينا باعمال السخرة البارحة ستة افغان ماتوا بسبب عدم فهمهم الغة العربية عندما كانوا داخل السياء ينظفونه فاغلقنا عليهم الحفرة الفنية لعدم فهمنا انهم احتاجوا للهواء

  6. يا جاسم الفروج . . بدون يطبخوك الثوار بروستد . . مع البطاطا . . يا أبو صبغة الكلب . . يا عبد بشار الجحش . .