حزب الله يشيع أحد عناصره الأطفال بعد مقتله في القلمون (صور)

شيع حزب الله الطفل مشهور فهد شمس الدين، 15 عاماً، في لبنان، بعد مقتله في سوريا ،”أثناء قيامه بواجبه الجهادي”، وفق ما أدعت قناة المنار التابعة للحزب.

وقالت القناة إن التشييع شهد مشاركة وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب بلال فرحات وعدد من فعاليات المنطقة.

وأفاد ناشطون أن الطفل “شمس الدين” قُتل مع مقاتل أخر يدعى “إبراهيم محمد فقيه” قرب بلدة فليطة في القلمون، جراء استهداف الثوار لموقعهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

    1. واجعلهم عبرة لمن اعتبر

  1. للأسف هذا طفل مغرر به و المفروض أن يُقتل أبوه بدلاً عنه و عقبال الصغير حسن زميره ولد الخرامنئي الذي ورّط كل رافضة لبنان في مشروع ليس لهم فيه ناقة و لا جمل و لكن يأبى الله إلا أن يكشف هؤلاء الخونه المسيَّرين من الخارج و يفضح عمالتهم للفرس المجوس حتى نطهر بلادنا منهم عما قريب بإذنه تعالى.

  2. هده الشيعة كالبهائم يقادون الى الموت بحجة الدفاع عن حسين و زينب.قد غسل دماغهم من الف سنة بحجة الانتقام من السنة و حياتهم قائمة على هده العقيدة

  3. ل جهنم. شدو السيفون. الله لا يصبر أهلو ولا يعطيون العافية ع هيك تخلفة. شعب جحوش الخامنئي

  4. لابد ان يتكلم حالش عن أن سبب الزج بهؤلاء الاطفال في المستنقع السوري هو نتيجة رغبهم في أداء ( الوجب الجهادي ؟؟؟؟) حيث ان هذا الحزب لايمكنه أن يمنع هؤلاء المجاهدين من رغبتهم في الشهادة ولكن مهما ساق هذا الحالش من هذه المقولات فلن يستطيع إخفاء السبب الرئيسي في زج هؤلاء الأطفال في المعركة والمتمثل في النقص الحاد في عدد مقاتليهم إضافة إلى شيء آخر يؤكد هذا النقص وهو استقدام مرتزقة من أفغانستان وغيرها تبين انهم لا يجيدون القتال ولا يعرفون حتى أبجديات المعارك ولا ابجديات جغرافية المنطقة التي يزجهم هذا الحزب فيها وهذا يؤكد أن النهاية قريبة إن شاء الله وخلي سيد المقاومة المدعو حسن يذهب إلى الولي الفقيه يقبل نعاله ويعتذر له عن الفشل في إدارة المعركة

  5. الللي بعدوووووو

    مجرمين نالوا الجزاء وضيعوا حياتهم فداء للمجرمين

  6. إلى جهنم وبئس المهاد الله يلحق الحبل بالدلو. خراي في قبورن على لم الفراش