مجلس وزراء الأسد يقرر نقل مقرات حكومية من حمص إلى طرطوس

قررت رئاسة مجلس وزراء الأسد نقل محكمة القضاء الإداري والمحكمة الإدارية والمحكمة المسلكية للعاملين في الدولة بحمص إلى محافظة طرطوس في المبنى الجديد العائد لمديرية المصالح العقارية فيها.

كما قررت رئاسة المجلس نقل محكمة القضاء الإداري والمحكمة الإدارية والمحكمة المسلكية للعاملين في الدولة بدير الزور إلى محافظة الحسكة وذلك لتسهيل التقاضي أمام المواطنين والعاملين في الدولة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظتا حمص ودير الزور، بحسب وكالة الأنباء سانا.

وطلبت رئاسة مجلس الوزراء في تعميم لها من جميع الجهات العامة ممن لها علاقة بهذه المحاكم حسب قواعد الاختصاص المكاني توجيه مراسلاتها إلى العنوان الجديد لهذه المحاكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الله لا يوفقون بدون ينقلو العاصمة و يقسمو البلد لك اتفاقات من قبل ما نخلق
    لك انا ضد بشار النس بس يا جماعة حتى الثورة مخططلها لحتى يحطو الحق ع الشعب انو هو يلي بلش مو النظام .. افكار خبيثة … ازا انتقلت العاصمة يمكن اهلنا يصير عليهم شي بالشام …الله يحميهم

  2. معظم العاملين بتلك الدوائر الحكومية في حمص هم من الطايفي الكريمي وهم بمعظمهم أيضاً هربوا باتجاه مناطقهين ورئاسة مجلس الحمير بهذه الخطوة أحضرت الدوائر الحكومية لعندهين ولكن …. راحت عليكين يا حمير وجايينكم جايينكم.

  3. لاتقبلوا توبة الزانية …..!!
    ———————————
    بعد ( عاصفة الحزم ) ارتبك الروس وعوى المجوس ، واختفت بطولات الحرس الثوري الايراني وعنتريات حسن زميرة ، وميليشيات أبي الفضل العباس وخزعل والبطاط والنطاط والزطاط ، كما اختفت من قبلها بطولات جيش أبي الشحاطة المنهار الذي حطمه شعب سورية العظيم .. …..
    لاتقبلوا يا ثوار سورية أن تبقى نقطة دم واحدة في شرايين البقرة الطائفية التي تحكم وطننا ….إنها تنزف حتى الموت حتى ولو جاءت كل ايران لانقاذ مايمكن انقاذه .. ..إنها ترفس بقوائمها وتحرك ذيلها وعنقها …ادعسوا عليها حتى تخرج روحها من دبرها ..الطائفة المهينة اللعينة التي تحكمنا بالحديد والنار، تسرقنا وتنهبنا حتى الآن ، على وشك أن تثور على الوريث الغبي، لأنه يدفع بها إلى الهاوية دون رؤية ضوء في آخر النفق ..مخابراته تطارد أبناء الطائفة لجرهم بالقوة إلى القتال وهم يعلمون أنهم لن يعودوا منه ، لذلك يهربون هائمين على وجوهم في الجبال وفي البحار والفيافي والقفار..ويزاحمون السوريين المطرودين من أرضهم على اللجوء الأوروبي …سوف تحاول الطائفة إعلان توبتها ، فهل يقبل الشعب توبة الزانية ….؟

  4. لسنا اكرم من الله هو الغفور الرحيم بقا نحنا السنة والعلويين اخوة ولصدقاء ربينا سوا ودرسنا سوا مو كلن بمثلو النظام نحنا لن نسامح ولن تغفر للنظام الخائن والفاسد والقاتل وكل من وقف معهرسواء من السنة او العلويين