ميشيل كيلو : رستم غزالي لا علاقة له باغتيال الحريري ( فيديو )

ميشيل كيلو : رستم غزالي لا علاقة له باغتيال الحريري ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اﻷمور تقاس بخواتمها ….
    فقد بلغ السيل الزبى…
    وزير الداخلية في موسكو ووزير الدفاع في طهران …
    ولننتظر اﻵتي …

  2. بضعة أسابيع، هي الفترة الزمنية التي تفصل تركيا عن إطلاق مشروع ضخم، يحمل في طياته بعض ملامح تركيا الجديدة، التي حجزت لها مكانا متقدما بين القوى الاقتصادية في العالم.

    فقد حددت “أنقرة” موعد 22 أيار/مايو القادم، موعدا لافتتاح مطار “أوردو- غيرسون”، وهو أول مطار ينشئ فوق البحر في تركيا خصوصا، وقارة أوربا عموما.

    وأوضح رئيس بلدية أوردو “أنور يلماز” أن بيع تذاكر الرحلات، سيبدأ في المطار الجديد بعد الافتتاح الرسمي بأربعة أيام، أي بتاريخ 26 أيار.

    وعبر “يلماز” عن اعتقاده بأن منطقة البحر الأسود (شمال تركيا) ستشهد انتعاشا كبيرا وحركة سياحية ملحوظة، منوها بأن إنشاء المطار الجديد جاء تلبية لطلبات احتياجات قاطني “اسطنبول” والقادمين من خارج تركيا.

    ومن المنتظر أن يتم افتتاح المطار بحضور رسمي واسع، يتقدمه رئيس الجمهورية “رجب طيب أردوغان” ورئيس الوزراء “أحمد داود أوغلو”، وهما من أبرز الشخصيات التي رسمت ملامح “تركيا الجديدة”، وتواصل قيادتها نحو مزيد من الإنجازات.

  3. كلامك صحيح استاذ ميشيل اتمنى تصير اول رئيس حكومة بعد سقوط الاسد

  4. ياكيلو بلا جحشنة وتعمل حالك فهلوي
    رستم كان يد المجرم بشار بالبطش والقتل

  5. ماهو مفهوم تبيض صفحه سوداء لمجرم فطس يعني اش الغايه ومن وين لوين تستطيع ان تؤكد انه لا علاقه له باغتيال الرئيس الحريري والجميع يعلم مدى اجرامه لا تكون محلل ومبيض طنجاجر صفحتك من غير شي عليها الف اشارهة استفهام

  6. من احد ابدعات هذا نظام انك لا تعلم من مسؤول ابدا فترى وزير عم يشخط وينتر وبيحكي وبيتفزلك مو اكتر من هيك وما بيطلع بايده يخفق عجه وبتشوف رائيس فرقه كامله في جيش ما بيمون على رصاصه ومدير مكتب بيعمل كل شي وهو وحيد يلي بايده كل شي يعني واحد واجهه وواحد فعلي وفعلي بشكل دائم من جماعه نفسها لم يثق لاسد في اي شخص مهما على شائنه من غير طائفه علويه وباقي هم عباره عن جباة ليس لهم اي شغل تاني سوى تحصيل لارزاق لبيت لاسد وهكذا كان رستم غزالي اجر كرسي ليس اكثر