تيار بناء الدولة يعلن عن نقل مقره إلى خارج سوريا هرباً من ضغوطات بشار الأسد الأمنية

أعلن “تيار بناء الدولة السورية” المعارض، يوم الثلاثاء، نقل مقره إلى خارج البلاد، وذلك “نظرا لازدياد الضغوطات الأمنية للنظام”.

وقال التيار في بيان له، إنه “نظراً لازدياد الضغوطات الأمنية للنظام، وبعد أن بات النظام عاجزا عن الدخول في أي تفاهم سياسي، يعلن تيار بناء الدولة السورية اضطراره لنقل مركز عمله من دمشق إلى خارج البلاد بشكل كامل”.

ويأتي ذلك بعد يومين من إعلان رئيس التيار لؤي حسين، وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد، فيما أعلن أعضاء بتياره الانسحاب منه بعد خروج رئيسه من دمشق، مبررين انسحابهم بسبب “مجموعة من التغييرات التي طرأت على خطاب التيار وكيانه”.

وتابع البيان: “كما يعلن استمراره بالعمل لتوحيد الصفوف مع جميع السوريين، داخل البلاد وخارجها، ممن يريدون سورية موحدة لجميع السوريين، ينعم فيها جميع أبنائها بالحرية والمساواة من دون أدنى تمييز، نابذين الاستبداد مهما كان لونه أو شكله”.

ولفت إلى أن التيار “سيستمر بالتعاون مع جميع السوريين الغيورين على بلدهم ، بعيدا عن تصنيفات واصطفافات الموالاة أو المعارضة، لتكون الغاية في المرحلة القادمة هي إنقاذ سورية من الانهيار الذي تشهده ومن سيطرة قوى الطغيان”.

وختم البيان: “نأمل وسنعمل على العودة سريعا إلى الأرض السورية، وإلى العاصمة دمشق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يعني ايدكم مع النظام ملطخة بدماء الشعب

    وانتم كغيركم تعلمون انه نظام قمعي لايفهم بشيء اسمه رحمه او انسانية

    ومع ذلك بقيتم معه حتى اقترب النصر فهربتم

    حقيقي هزلت

  2. هههههههه وأخيراً أصبحتم من جماعة المعارضة الخارجية ههههههههه كنتم تسمونها عميلة ومرتهنة للخارج ههههههههه لما وصل البل لذقنكم تركتم حضن الوطن هههههههه اكتشفتم بأن حضن الوطن وسقف الوطن هما بسطار الأهبل ههههههه يُجلس من يشاء على بسطاره ويرفع ببسطاره سقف الوطن لمن يشاء هههههههههه ولمن يتوهم مثلكم بأن نظام الأهبل قابل للتغيير السلمي ويفكر باستلام الحكم بعده هههههههههه ينخفض سقف الوطن أو بسطار الأهبل ليسحقه هههههه ولكن الشيء الغريب هنا بأننا ما سمعنا أحداً آخر فر من حضن الوطن إلا لؤي حسين كي تنقلوا مقركم للخارج هههههههه الأرجح بأن تيار بناء الدولة هو لؤي حسين نفسه ههههههههه وسلم لنا بقى عالطرماي ههههههههه.

  3. اهلا وسهلا شرفتونا وانشالله عن قريب تنضم اليكم داعش والنصرة بخروج بلا عودة

  4. خطوه جيده ومرحب بكم في صفوفنا انتم سورين وحن مثلكم لكم ما لنا وعليكم ما علينا مهما بلغ حجمك على لارض سنرى بعد كم ساعه هجوم شاسع عليكم من شبيحه وسوف تصبحو عملاء لاسرائيل وعملاء لتركيا وقطر وسعوديه اهلا وسهلا بكم