شاهد الهروب الجماعي لقوات بشار الأسد في ريف إدلب ( فيديو )

شاهد الهروب الجماعي لقوات بشار الأسد في ريف إدلب ( فيديو )

شاهد الفيديو هنا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ألا يخحلون على أنفسهم الهروب بهذا الشكل أمام((الارهابين)) كما يسموهم. حتى القحبة تدافع عن المخاور ضد قحبة أخرى… أين الشرف العسكري وبالروح بالدم نفديك يا بثار أين أين أين؟؟؟؟؟

  2. في الايام الاخيرة اظهر جيش الممانعة مهارة عسكرية في الهرووووب حتى المرتزقة الاجانب لم يفعلوا هذا

  3. هؤلاء الأشاوس من الجيش العلوي قادرين على تعفيش إدلب كلها بنصف يوم وحلب بيوم واحد وقادرين كذلك على ذبح مليون رضيع سوري واغتصاب أمهاتهم ثم قتلهن بثلاثة أيام ومن بطولاتهم أيضاً قدرتهم على الدبك على ظهور 5 ملايين مواطن سوري ممددين في ساحات سوريا في دبكة واحدة وقمة رجولتهم هي التلذذ في تعذيب وإهانة وإذلال من يقع تحت أيديهم من المواطنين السوريين قبل أن يتفننوا بقتله أما أكبر ملاحمهم وأعظمها على الإطلاق فهي كتاباتهم على جدران سوريا وبخط رديء الأهبل أو نحرق البلد وهم على هذا تربوا وتدربوا على أيادي حافيييييييظ ورفعت وماهر وأصبح اسمهم الجيش العقائدي أما فيما يخص المواجهة العسكرية الحقيقية سواء ضد إسرائيل أو مسلحين أو إرهابيين فهم لم يتدربوا ويتجهزوا لها لأن عدوهم الأوحد هم المدنيين العزل من السنة طبعاً .

  4. هذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة فمن يتذكر الهروب من هضبة الجولان سنة 1967 و كم من مرة هرب هذاالجيش من الجيش الاسرائيلي في لبنان و خاصة عندما غزا شارون لبنان 1982