المعارضة الايرانية تتهم طهران بأنها ” الأب الروحي ” لتنظيم داعش

اتهمت المعارضة الايرانية في المنفى الاربعاء امام الكونغرس الامريكي النظام الايراني بانه “عراب” تنظيم الدولة الاسلامية بالرغم من ان ايران الشيعية تقاتل هذا التنظيم المتطرف المسلح السني المنتشر في العراق وسوريا.

وقالت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية مريم رجوي في مؤتمر بالفيديو من باريس امام لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الامريكي “نظام الملالي (الايراني) هو الذي ساهم في خلق تنظيم الدولة الاسلامية ومذابح السنة في العراق هي التي سمحت بقيام تنظيم الدولة الاسلامية”.

واضافت “النظام الايراني هو الذي خلق الارهاب” معتبرة انه “بالرغم من كل اختلافاتهم، فان تنظيم الدولة الاسلامية والمتطرفين الحاكمين في ايران قريبون جدا من بعضهم البعض” ويمكن حتى ان “ينسقوا فيما بينهم بالمناسبة”.

ولم تعلق واشنطن على هذه الاتهامات. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

    1. ها ها ها…مین یقول ها الکلام!؟ عندما الجیش العراقی اقتحم معسکر اشرف التابعة لجماعة مجاهدی خلق الارهابیة فی دیالی وجد فیها تمثال التذکاریة للزرقاوی!!…و من عجائب الزمان ان “دولة الاسلامیة”(داعش اسس فی العراق عام 2007) التی تکره المجوس فی کل فترة الاحتلال و بعدها اقتحم اکثر معسکرات الجیش العراقی تحصینا ولکن لم یطلق رصاص واحدة علی معسکر اشرف التایعة للمجوس “مجاهدی خلق”!!
      و الشرطة العراقیة اعلنت عدة مرات ان هناک تعاون بین داعش و عصابة مجاهدی خلق الایرانیة فی تنفیذ عملیات الارهابیة…

  1. شتائم و اهانات بين ايمن عبد النور و غالية الطباع بنت مجد نيازي البنت المايعة بسبب محاضرة عن الاسلام حيث قالت له شو بدك ياني البس نقاب حتى احكي بالدين
    Thx page all 4 Syria and all haters smile emoticon for watching my posts smile emoticon I make u afraid don’t i smile emoticon
    mr.ayman abdelnoor ….that’s exactly what I want smile emoticon
    Keep sharing keep hatin keep threading u proof me I hit u hard :))) you serving my purpose you are fans smile emoticon
    U threading by taking revenge of my family coz of my opinion … U r losers

  2. لو تعرفوا تاريخها لما نقلتم كلامها.
    و لكن عداء البعض لدوله الخلافه جعله يتفق مع الشيطان