نصر الله يجمع التبرعات لتجهيز مقاتليه .. صحيفة لبنانية موالية : حزب الله يعلن حالة الطوارئ و التعبئة استعداداً لمعركة القلمون

أكدت صحيفة لبنانية مقربة من حزب الله، إعلانه حالة الطوارئ والتعبئة في صفوف مقاتليه، استعدادا لما أسمتها الصحيفة “موقعة القلمون”، في إشارة إلى استعدادات يحضّر لها الحزب لقتال فصائل من الثوار السوريين في منطقة القلمون الحدودية.

ونشرت صحيفة السفير تقريرا تناول شكل الاستعدادات التي يجريها الحزب، لافتة إلى أن “حسم التوقيت النهائي للمباشرة في العملية العسكرية بات وشيكا، مع قرب اكتمال الجهوزية الميدانية للهجوم لدى حزب الله، ونضوج بعض المعطيات المكمّلة التي تشكل بيئة المعركة”.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى وجود “حركة انتقال للمقاتلين إلى المواقع العسكرية في كل الأوقات، دون أي إجراءات سرية، فالاستدعاءات للعناصر تتم بشكل علني”، كاشفة عن استخدام حزب الله طائرات استطلاع من دون طيار “تحلق بشكل دائم في سماء السلسلة الشرقية؛ لتأمين داتا (معلومات) وافية حول انتشار المجموعات الإرهابية وتوزعها الجغرافي”، على حد تعبيرها.

وتحدث التقرير، بحسب ما نقلت صحيفة “عربي 21″، عن ما أسماه بـ”تحديد حجم تدخل الجيش اللبناني في المعركة”، لافتا إلى أنه في المعارك السابقة “كان مقاتلو الحزب يتجنبون الدخول إلى أراضي عرسال، لما لهذا التدخل من حساسيات مذهبية، تاركين المهمة للجيش اللبناني”.

وعزز الجيش اللبناني من نقاط تواجده في جرود رأس بعلبك، وفرض إجراءات مشددة على حواجزه في بلدة عرسال وأطرافها، مستدعيا تعزيزات عسكرية إضافية.

وفي الضاحية الجنوبية لبيروت؛ أكدت مصادر، وفق المصدر ذاته، وجود حالة استنفار لدى مقاتلي الحزب في مختلف المناطق اللبنانية، إضافة إلى تكثيف حملة جمع التبرعات التي أطلقها في وقت سابق لتجهيز مقاتليه.

11185737_952558894762368_1865083955_n

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. كاتبين -الدفاع عن بلدهم و تحرير ارضهم-. قرد صارت سوريا تمليك لأولاد المتعة عبيد خامنئي. مو عيب الكذب. أااااه يا هوسين

  2. اجمعوا كمان ثمن توابيت واكياس زبالة ههههههههههه حتى العجوين في حزب اللات صارو يقاتلو ويبعتوهن على الجبهات ان شاء الله مايبقى منكن حدا

  3. جيب كمان وكمان

    واعلى مافي خيلك اركبه

    اهل سورية جاهزين للدفاع عنها

    وطن لانحميه لانستحق العيش فيه

    سنلعن ابوك على ابو اي كلب يدخل سورية والايام ستخبرك المزيد

  4. وبإمكانهم أيضاً المساهمة بالتبرع لتجهيز نعش , كفن , تغسيل فطيسة , قطن , قبر لأنهم سيقتلون بإذن الله في سوريا.

  5. وانا بدوري اتبرع له بدولاب سيارتي اللي فقع من يومين يحطه عمامه على راسه

  6. نحنا الطوائف الفاطمية (علوية – دروز – شيعة – اسماعيلية ) مع الفلسطينية رح نضل دايسين على ال سعود و السلاجقة

    1. شو الظاهر أمه لحسن زميرة وأخواته وبناته وباقي نساء قيادات حزب الشيطان ماعاد سوق المتعة تبعهم ماشي والشغل داقر شوي والحالة ناشفة وما عاد فيه زباين دفيعة متل أول لذلك بلشوا بالشحادة ..ستنكح أم هادي نصر اللات مرتين ..

  7. متى يفيق هذا الافاق من حلمه وان دولة الولي غير الفقيه ليس لها مكان في سوريا او اي بلد عربي آخر ومتى سيعلم ان اموال ايران والعراق المنهوبة قد استنفذت ولم يبق له سوى الشحاذة على الابواب .
    ان تراب القلمون الطاهر سيمرغ لحيته النجسة وسيعمد السوريون لتطهير كل حبة رمل دنسها هو وحثالته من القتلة وقطاع الطرق والقتلة والمهربين والمدمنين المختبئين في الضاحية .
    النصر الذي وعدته ايها المجرم وما تحقق في غفلة التآمر الداعشي العالمي معكم ليس الا سحابة صيف دامية اقترب انقشاعها الى غير رجعة هزيمتكم في سوريا واليمن على الابواب واما العرااق ولبنان فحديث آخر وللكلام بقية .

  8. وهل ما سيجمعه من خرفانه في لبنان ، سيكون أكثر مما جمعته إيران للأسد طوال أربع سنوات ؟
    هل إستطاع الأسد انهاء الثورة المباركة بدعم شيعة اللطم والعزاء ؟

    سينتصر أبناء البلد الأصليين وستنتصر ثورتهم على الأسد وحزب الشيطان ومجوس إيران و الدواعش وأي فصيل ليس له حق في بلد الياسمين ..

  9. يا أطيب الناس نفساً…. وألين الناس ركبه
    وأخبث الناس أصلاً……في أخبث الأرض تربة
    كذا خلقت………. ومن ذا الذي يغالب ربه.

  10. ابتعد عن فلسطين يا مسيلمة الكذاب … يا زميرة …!!..
    ———————————————–
    مختبىئ ٌ خلف فلسطـــين ِ …..يتصرف مثــل المجـنون ِ
    كالقحبة ِ يصرخ موتوراً ……حتى يسمع َمنْ في الصين ِ
    يبكي العكروت ُعلى يمن ٍ…… وهو يبـــــيد الســوريين ِ
    عبد النــــار خسيس نذل ٌ …. صفويُ الإفـك ِ بلا دين ِ
    عجميٌ ينحر شيـــــــعته ……. من أجل الفــرس بسكين ِ
    يتمترس داخـــل حفرته ِ ……كالفأر الأجرب في الطين ِ
    دجّالُ مقاومة ٍ أشــــــــرٌ ……ليس سوى بصقة صهيون ِ
    يا ابن المتعة القدس لنا ……..فافرنقع يا ابن الملــعون ِ
    تحرير القدس على يدنا ……..ليس على أيديْ كــوهين ِ
    لولا أن مجوسك دخلوا …… ماذهــــــبت ْ أي فلسـطين ِ

  11. ان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله بتصرفوهن عالحكما يا ولاد الصرامي

  12. تبرعوا لنعوشكم قبل التبرع للخبز و الطعام للجندي لأنهم إن شاء الله سيموتون قبل غدائهم الأول بسوريا

  13. الى سمير خبر بيك : السلاجقة الأبطال داسوكم بحوافر الخيل في الماضي وعلموكم الأدب كما ينبغي أن تتعلموه, السلاجقة ربطوكم كما تربط الحمير مع بالغ الاعتذار للحمير لتشبيهكم بها , لسانكم اصبح طويلا”ويبدو أنكم بحاجة لدورة جديدة من التأديب ل 500 عام أخرى , في الماضي تركنا بعضا”منكم رحمة وشفقة ولكن هذه المرة لن يبقى لكم ألسنة لتتطاولوا بها على اسيادكم, نعدكم بذلك.