أوغلو رداً على نية زعيم المعارضة إعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم : تركيا لن تسلم المظلومين إلى من ظلمهم

رد رئيس الوزراء احمد داود اوغلو على رئيس حزبِ الشعب الجمهوري كمال قلجدار اوغلو الذي وعد بإعادة السوريين الى بلادهم في حالة فوزه قائلا إن الحكومة لن تسلّمَ المظلومين الى من ظلمهم.

وأعاد داود اوغلو الى الأذهان ان رئيس حزب الشعب الجمهوري السابق عصمت اينونو قام بتسليم مئةٍ وستة واربعين من الاذريين الى ستالين الذي قام بإعدامهم.

ورداً على ادعاءات قلجدار اوغلو بأن حزبَ العدالة والتنمية الحاكم لن يستطيعَ الفوزَ بثلاثِمئة وثلاثين مقعداً في الانتخابات العامة القادمة قال داود اوغلو إن حزبه سيتجاوز هذا العدد متسائلاً هل سيتجاوز عددُ نوابِ حزب الشعب الجمهوري المئة؟ مؤكدا أن الشعبَ التركي قد يمنح الحزبَ ثلاثَمئةٍ وثلاثين نائباً او حتى اربعَمئة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. وشو راح يعمل حزب العدالة والتنمية بحال خسر الانتخابات واستلم الرئاسة خصمه وقام يطرد السوريين ،، شو راح يطلع بإيدوو ،،،،، ولاشي بس بتروح علينا نحنا ،،،، لنا الله في السراء والضراء

  2. may god bless this guy and his leader
    we thank everything single Turkish person have welcomed us and opened his arms
    GOD BLESS TURKEY

  3. مهما كان زعيم المعارضة التركية خسيس و نذل و منافق و متصهين و بلا مروءة و بلا شرف …لا أظن أنه سيقوم بمحاربة اللاجئين السوريين بلقمة عيشهم في ظل هذه الكارثة التي و صفتها الأمم المتحدة بكارثة العصر ….

  4. إذا كانت نية رئيس المعارضة التركية هو ظلم اللاجئين السوريين فهو نغل و ابن حرام و لن يكسب الإنتخابات