إيطالي يغلق الهاتف مرتين بوجه بابا الفاتيكان !

قدم مواطن إيطالي اعتذارا لبابا الفاتيكان فرنسيس بعدما أغلق الهاتف في وجهه مرتين بطريق الخطأ.

 
وقال فرانكو رابوفي إنه حين سمع شخصا على الهاتف يقول إنه البابا لم يصدقه، وظن أنها خدعة يقوم بها أحد أصدقائه لذا أغلق الخط مرتين.

 
إلا أن الأمر تغير حين اتصل البابا للمرة الثالثة، وهنا بدأ رابوفي يدرك هوية المتصل، وكشف عن شعوره بالذهول، حين وجد البابا يضحك، ويعتبر ما حدث أمرا طريفا.

 
وأعرب الشاب الإيطالي وزوجته عن الأسف مرة أخرى للبابا، حين التقاه هذا الأخير لاحقا مؤخرا في مقر الفاتيكان.

 
ويشتهر البابا فرنسيس بمكالماته الهاتفية لأشخاص يوجهون إليه رسائل، وقد سعى للاتصال برابوفي للاطمئنان على صحته بعدما بعث له برسالة أثناء فترة مرضه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ماذا اسمى هذه الحادثة هل هى كذبة الاول من نيسان او يوجد مثل عند السوريون يقول الكذب سوف يتوقف عندما الكلب يوقف حركة ذيله والسؤال لماذا البابا يريد مكالمة شخص مع ان الملاين من اليشر تتوق ان تسمع الدرر التى ينطق بها واذا افترضنا انه يريد مكالمة احد فعنده الكثير من المساعدين تقوم بهذا العمل والنتيجة لقد ضاقت الحيل عند المسلمين لتشويه المسيحية بأحد قادتها العظام ولو عن طريق الكذب والنفاق

  2. الى التعليق رقم واحد أنت أهبل يا ولد!.أنا لست مسلم وعكس السير ليست حكراً على طائفه او دين.نعود للخبر فالخبر نشر على كثير من المواقع العالميه ثم الخبر يوضح تواضع البابا وعدم تجاهله لمحبيه بل يقوم بقراءه كل رسائله ويحرص على الاطمئنان شخصيا عنهم فكيف هناك نيل وتشويه لشخص البابا كما انهبلت انت وكتبت بتعليقك يبدو ان الحقد على المسلمين اعماك حتى اصبحت لا تميز بين الجميل والقبيح.المسلمون مثلهم مثل غيرهم فيهم الجيد والشهم والبطل وفيهم القبيح النذل والجبان وهم مليار من البشر ولن ينتظروا صك غفران او محبه من امثالك!