إحباط محاولة لاغتيال سفير السعودية في لبنان و ضبط اثنين من المتورطين

قال سفير السعودية في العاصمة اللبنانية بيروت، إن الأمن اللبناني لم يبلغه رسمياً حول وجود مخطط لاغتياله، إلا أن ضبط اثنين من المتورطين في هذا المخطط يؤكد وجوده.

وتابع السفير علي عسيري، في حديثه لقناة “الحدث” بقوله: “إن الانباء التي وردت حول مخطط اغتيالي تم تداولها من عدة جهات، ونأسف على أن تستخدم الأراضي اللبنانية لعمليات تخدم أجندة خارجية قد تؤذي لبنان ككل”.

وأكد أنه تلقى عدة اتصالات من جهات عدة التي تؤكد وجود مخطط لاغتياله، مثنياً على جهود الحكومة اللبنانية التي تبذل جهدها للحيلولة دون وقوع مثل هذه الأحداث الرخيص، مؤكداً أن البعثة السعودية تحظى برعاية أمينة.

يذكر أن مجلة “الشراع” اللبنانية قد لفتت إلى أن القوى الأمنية اللنبانية أحبطت مخططا لاغتيال السفير عسيري، وتم إيقاف شخصين متورطين في المخطط، وهما سوري وفلسطيني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هل انطلى عليكم مثل هذه المؤامرة الخسيسة والمرتبة اصلا من حزب الشيطان على الغالب او النظام المجرم في دمشق من المؤكد او سيدهما في طهران انهم هم من ارسلوا هذين الشقيين وهم من ابلغ عنهم وهم من اعتلقلوهم فكيف تعرف مؤامرة من هذا النوع حيث لم يقدم احد عليها .
    يا سعادة السفير هؤلاء القتلة محترفون وهم الان ليس بصدد ارتكاب حماقة كهذه ولكن هذه المسرحية لها اهاداف كثيرة اولها تهديد امنك وسلامتك وليس اخرها رسالة الى المملكة التي تقود عاصفة الحزم ومحاولة اغتيال السفير الجبير في امريكا من قبل عملاء ايران ما زالت في ذاكرتنا

  2. اول ما شفت صورتو للعسيري تزكرت مقولة شاوي عالجسر يتقرش بزر ههههه