مفاجأة .. توتنهام يقترب من التعاقد مع محمد صلاح

اشارت العديد من وسائل الاعلام عن رغبة فريق توتنهام الانكليزي بالتعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح، المعار إلى فيورنتينا الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لشبكة (ESPN) العالمية عالية المصداقية، فإن ادارة توتنهام الانكليزي خاطبت ادارة تشيلسي لضم محمد صلاح في حزيران المقبل، لتوجه ادارة السبيرز ضربة موجعة إلى احلام الفيولا بالتعاقد النهائي مع المهاجم المصري.

وانضم محمد صلاح صاحب الـ (22 عاما) إلى تشيلسي الانكليزي في كانون الثاني من العام 2014 قادما من بازل السويسري مقابل 12 مليون جنيه استرليني، لكنه لم يجد الفرصة الكافية على ملعب ستامفورد بريدج.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من العام 2015، نجح فيورنتينا بالتعاقد مع المهاجم المصري على سبيل الاعارة لمدة 18 شهر، قادما من البلوز تشيلسي، حيث استعاد صلاح مستواه من جديد واحرز 7 اهداف مع الفيولا من 14 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات المحلية والاوروبية ، وفق ما اوردت شبكة كوورة.

ويسعى توتنهام إلى اعادة محمد صلاح إلى اجواء الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مجددا، لكن خطط مورينيو على المدى الطويل قد توجه صفعة لفريقي توتنهام وفيورنتينا بالتعاقد مع المهاجم المصري في الصيف المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد