” نصر الله ” : سقوط بشار الأسد يعني سقوط ” حزب الله “

نقلت تقارير صحفية، الثلاثاء، عن زعيم «حزب الله» اللبناني، حسن نصر الله، القول إن «سقوط الرئيس السوري، بشار الأسد، يعني سقوط (حزب الله)».

ونقلت صحيفة «الأخبار» عن نصر الله القول، خلال لقائه بميشال عون قبل أيام إنه «لن يكون هناك سقوط للرئيس السوري بشار الأسد ونظامه، لأن  سقوطه يعني سقوط الحزب بالذات، وسقوط محور الممانعة».

وتابع: «الأعمال العسكرية الأخيرة في سوريا بين النظام ومعارضيه أشبه بعقارب ساعة تترنح: تميل مرة إلى الربح وأخرى إلى الخسارة، إلا أن الأسد لن يسقط».

وأضافت الصحيفة أن «نصر الله لفت محدثه إلى استحالة استعادة السيطرة على سوريا كلها، بيد أن الأخطر من ذلك الإيحاء بفكرة الأقاليم في سوريا على غرار العراق. لم يكن في الإمكان سوى خلاصة الحزب إلى أنه لا خيار له في الحرب السورية، ولا تراجع عنها، المعركة هناك طويلة ولن تنتهي».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. ان شاء الله ستسقطون جميعا انت و بشار الكلب و الى مزبلة التاريخ يا حشرة المقاومة
    لعنة الله عليك و على من والاك

  2. وعلى اساس بثار الفثد بو ضاريييط قال في بداية 2014 في لقاء صحفي ان الحرب ستنتهي آخر 2014 (في البداية كنتو متفائلين وفكرتو انو الشعب رح يرجع الى الحظيرة فكنتو كل يوم والتاني بتقولوا خلصت بعدين مع اصرار الشعب صرتو تقولوا رح تنتصروا بعد شهور وهلق عبتقولوا الحرب طويلة ولن تنتهي وهذا دليل على خسائركم وتراجعكم وانكم كل يوم بوضع اسوء من اللي قبلو وحتستمروا كذلك الى ان تخسرو الحرب مدام انتو عبتتراجعوا كل يوم فما في شي مابينتهي ورح تنتهوا ان شاء الله)

  3. الله يقسم ظهركم يانص لسان انت وحزبك .
    رح ترجع كلب حقك نص ليرة .
    عامل اسم مركب حزب الله ونصر الله لان مالك اسم و لا أصل

  4. أنت ياحسن تسمي ميليشياتك ( المقاومة الإسلامية ) وحامي هذه المقاومة الإسلامية هو حسب رايك (بشار) وهو شخص لاديني في كل طائفته( العلوية) لا تجد فيها امرأة تغطي راسها فضلاً عن باقي جسدها فأي إسلام تتاجر به ياسيد المقاومة الإسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااامية كيف زبطت معاك ياحسون إلا إذا كنتت تظن الشعوب لا تزال تعيش في القرون الوسطى وكل كذبك ودجلك يمكن يمشي عليها أحب أن اخبرك بأنك عندما تظهر على شاشة التلفاز فإن 95% من الشعوب الإسلامية والعربية تقلب الشاشة حتى لاتضطر لغسيلها سبع مرات

  5. وحسن زميرة بيرجع بياع خضرة بعد ما الشباب بإدلب يحلو الموضوع على الطريقة الحبية معو.

  6. ع أساس اعدكم بالنصر
    خلي هالبقر جمهور المقاومة يفهمو

  7. سقوط الاسد سقوط لك ولعصابتك وتاكد لن تسقطا وحدكما بل المشروع الفارسي النجس برمته وليس في سوريا ولبنان بل في المنطقة كلها وسيمتد الحريق الذي يتوعد به نظام العمائم السوداء في قم الى ايران نفسها (ولا يحيق المكر السيء الا باهله)

  8. هاد الحكي اللي بيجي بالفحص… و على صدوركم باقون و باقون كالحديد…

    1. فاقد الشيء لايعطيه. سوريا مو ملك يلي نفضك حتى تسميها باسم واحد منغولي. احكي عن نفسك وبس وسمي حالك جزمة الأسد/ شطافة المنغولي/ خشخيشة البطة. هيك شي

  9. الان الكلام صح

    والله الشعب السوري الاصيل همه الوحيد اقتلاع حزب الشيطان والمجوس ومرتزقة العراق والافغان الذين يقاتلون الى جانب النظام

    هناك اخبار تقول ان المجوس يريدون الديون التي دفعوها لتدمير البلد

    ويريدون ان يحافظوا على كل مجوسي تم تجنيسه بسوريا

    ويريدون ضمان لكل عقار سرقوه من البلد

    بالمصري يامجوس ده بعدكم

    كل نجس تجنس لايمكن ان يبقى في البلد ثانية لان بلاد الشام طاهره

    العقارات للشعب وليست لكم

    نحن عرب ونفتخر بعروبيتنا
    وانتم مجوس ةنحن لانريدكم

    لماذا اتيتم الى سوريا هل لمشروع الخبث والخبائث

    انتم من يتحمل كل خسارة

    نعود لحسونه

    والله كلامك صح مية بالميه

    نهايتكم مع النظام وبسلة المجوس

    ااااالقلع اقترب

    بح حسونه

  10. انشاءالله قريبا نرى الحرب في عقر دارك يا خسيس نص ليره ,,, اخنك واخت الممانعه وزياده عليك ممانع للتسرب

  11. زمر علكوع لاتشد على حالك ولا جحش زمر زمر ياحسن طقيعه تفوووووو عليك وعلى اسدك وعلى طائفتك

  12. ”سقوط بشار الأسد يعني سقوط ”حزب الله ” …..لاحظو كيف هي العلاقة بينهم وكيف يربط ابو نص لسان بين وجود حزب بأكمله ووجود شخص بمفرده فبرأيه أن سقوط بشار يعني سقوط الحزب ويليه سقوط الهيمنة الايرانية وسقوط ” محور المقاومة ” لماذا لم يقل سقوط نظام بشار؟؟ على كل ٍ باذن الله صارت ايامكن معدودة انت والاهبل صاحبك

  13. فاقد الشيء لايعطيه. سورية مو ملك يلي نفضك حتى تسميها بإسم واحد منغولي. بدك تحكي عن حالك سمي حالك خشخيشة المنغولي أو شطافة البطة. يعني ماعندك غير هيك خيارات يا ولد.