وكالة أنباء فارس : حركة أنصار الله تؤكد إحباط هجوم بحري سعودي والاستيلاء على قطعة بحرية بطاقمها

قال القيادي في حركة أنصار الله، عدنان هاشم القحطاني، ان الحركة بمساندة الجيش واللجان الثورية احبطت الهجوم البحري بقيادة التحالف السعودي وسيطرت على قطعة بحرية بكامل تجهيزاتها وأسرت من عليها من الجنود.

ونقلت وكالة انباء فارس عن القحطاني قوله ان حركة أنصار الله أحبطت “مخططات عدوانية” من خلال البحر، مؤكدا أن هذه المجموعة المسلحة مرتبطة بالسعودية وكانت تخطط لشن اعتداءات واسعة في البلاد، على حد قوله.

واضاف ان اليمن ما زالت تواجه مخططات أكثر تعقيدا واتساعا، مضيفا أن تلك المخططات تحاول دعم “الارهابيين” من جهة، وقمع الثورة اليمنية من جهة اخرى، معتبرا أن أجهزة الامن التابعة لحركة أنصار الله كانت على علم بهذا المخطط السعودي.

وتابع القحطاني ان الحركة رصدت القطعة البحرية على بعد 190 كيلومترا، مضيفا أن انهيارات واسعة حدثت في صفوف “القاعدة”، في وقت يتقدم الجيش اليمني والأمن واللجان الشعبية في دار سعد والبريقة والتواهي في عدن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ولك احمو حالكن أولا من القصف السعودي ، بعدين فكروا في
    مهاجمة قطع بحرية .

  2. لماذا يخرج ملك السعودية لاستقبال ملك المغرب و لم يكلف نفسه استقبال رئيس مصر – السبب هو ان المغرب مصدر عشرات الاف المومسات من خليلات ال سعود و المغربيات يبدأن ممارسة الدعارة بسن ١٥ كما تقول الصحف المغربية

    1. السبب ان المغرب يعرف حقيقة المجوس من قرون و المغرب هو انظف البلدان العربية من التعدد الطاءفي و لا شيء يسمح بتواجده سوى المذهب المالكي و لا يسمح حتى للمذاهب السنية الاخرى بالتواجد و الشيعة الكلاب نحن نجتثثهم اجثتاتا ان حلموا بالوجود ،اما مع دولة المجوس الحالية ،فملك المغرب الراحل كفر كبير حاخاماتها المدعو خميني على التلفزيون المغربي سنة 1980 و كفره علماء المغرب الحاليون و الشريط على يوتيوب ،كما كفر اءمة المذهب المالكي منذ ابن حزم و القرطبي دين المجوس المسمى التشيع .هذا هو ما يعلمه الملك سلمان من المغرب يوم لم يكن مع المغرب في موقفه ذاك من المجوس احد ،و كان الكل يمدح في كبيرهم الخميني شوى الله عضامه في قعر جهنم ،و ليس الان عندما اصبح الكل خبيرا في المجوسو دولتهم .المغرب تعرفه السعودية يوم كنتم كلكم في سوريا مسلميها و كفارها تسبون السعودية صباح مساء ،و كانت السعودية عندكم راس الشيطان و حليفة امريكا الصهيوامبريالية الى اخر المعزوفة ،المغرب موقفه من المجوس ثابت منذ امسك حاخامات مجوس الحكم لم يتلون فيه لليوم ،و يوم لم يكن على ذلك الموقف احد نفاقا او مخافة جلد الاعلام العربي الممانع الممتد من طهران الى جزاءر العسكر ،ذاك الاعلام الذي لم يترك مثلبة لم يلصقها بالمغرب ز منها قصة الدعارة تلك ، لكن على من و مع من يا ابنناء المتعة ،نحن نعرف لقطاء فرنسا جنبنا كيف يفكرون و كيف يشتمون ،تظنون انكم ستنالون منا بالنبحة و النبحتان ؟ ضع على غوغل عدد المساجد في المغرب و باقي دول المغرب العربي لتعرف من يبني المساجد و من راسماله شتم الناس في اعراضهم و هم لو لم يكونوا بلا عرض و من مراتع الزنى خرجوا ما استسهلوا قذف الناس ،هل تركتم لاحد في الارض نصيب من زنى او فجور ؟ ذلك ما يعرفه ملوك السعودية عن المغرب و موقفه من المجوس لا تؤثر فيه النهقة و النهقتان .

  3. الرافضة هم اكذب الخلق لدرجة ان كذبهم لايصدقه مجنون
    يكفي تصريخ قائدهم العسكري عن دخول وتسلل الطائرات الحربية السعودية تحت ظل طائرات الاغاثة

    ….. لذلك صدق من قال كيف متى يكذب الحوثي فقال عندما يفتح فمه