عائض القرني : من يدفع ريالاً لمنتج إيراني إنما يدعم دولة معتدية

حث الدكتور عائض القرني على مقاطعة المنتجات الإيرانية، مشيراً إلى أن من يدفع المال مقابل أي منتج إيراني فإنه يدعم دولة معتدية تسعى لتدمير المنطقة.

وقال القرني في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر : ” إن من يدفع درهمه أو رياله لمنتج إيراني إنما يدعم دولة معتدية صفوية تسعى لتدمير المنطقة ” ، بحسب ما ذكرت شبكة 24.

تجدر الإشارة إلى أن وسم (#مقاطعة_المنتجات_الإيرانية) ينشط في مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى فكرة المقاطعة بتأييد كبير بين النشطاء الخليجيين.

 

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يعني و اش معنى السعوديون يتجولون باوربا وامريكا و يبذخون علىالعاهرات الغربيين هؤلاء ليس هم باعداء—-ياأخي أقل شي ايران مسلمة—–بس انتم يهود لامحالة

  2. طيب ومن يدفع المليارات لامريكا ويشتري منها الاسلحة القديمة المهترئة ومن يشتري منها السيارات وكل ما يلزم لتقوم هي بهذه الاموال بقتل العرب والمسلمين في انحاء العالم يمول من؟ هل هو يمول دولة سنية؟ وبعدين ليش كل هيك خايفين من الصفويين لانن متقدمين وسبقوكن بمئات السنين رغم انهم صفويين؟ لك يا ريتكن صفويين وحررتوا ارض العرب وما بعتوا اوطانكن والقدس للصهاينة. الامم دخلت القرن ٢١ وانتو بعدكن ما في عندكن عدو غير الصفويين والمجوس والفرس والكفار والمشركين والمرتدين وغير وغيراتو من تصنيفات كانت سائدة قبل اكثر من ١٤٠٠ عام. لك انتو وين عايشين؟ الجاهلية انتهت ودولة الخلافة اندثرت وروسيا وامريكا من الستينيات من القرن الماضي غزوا الفضاء والقمر وهني كفار ومشركين ومرتدين. لك يا ريتكن كفار ومشركين وعندكن كرامي وقدرة على تمييز عدوكن من صديقكن. عدوكن في تل ابيب وظفوا اموالكن لتحرير القدس والاراضي العربية وخلوا الصفويين بحالن لانن ما احتلوا ارضكن وما نهبوا اموال العرب.