أسترالية تلتقي 130 رجلاً خلال عامين بحثاً عن الشريك المناسب

يبدو أن البحث على شريك الحياة المناسب ليس بالأمر السهل دائماً، فقد أمضت امرأة أسترالية ما يقرب من عامين سعياً وراء هذا الهدف، وتعرفت حتى الآن على 130 رجلاً خلال هذه المدة، دون أن يكتب لها النجاح في العثور على زوج المستقبل.

وبدأت رحلة بليندا ستوكي (35 عاماً) بحثاً عن فارس أحلامها في كانون الأول عام 2013، ومنذ ذلك الوقت دأبت على لقاء رجلين على العشاء أسبوعياً، إلا أنها لم تلتق بأي من هؤلاء الرجال أكثر من مرة.

وعلى الرغم من أنها تمكنت من لقاء عدد كبير من الرجال حتى الآن عبر مواقع التعارف في الإنترنت، إلا أن أياً منهم لم يكن يمتلك الصفات التي تبحث عنها في فارس أحلامها، ومع ذلك لم تفقد الأمل بعد، وهي عازمة على خوض هذا التحدي إلى حين تحقيق هدفها المنشود ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتحول البحث عن فارس الأحلام بالنسبة للمعلمة التي تعيش في مدينة كيليفيلي شمال غربي سيدني إلى أشبه بعمل بدوام جزئي، لكنها لن تفقد الأمل في العثور على طلبها يقيناً منها أن الرجل المناسب موجود في مكان ما من العالم.

وبعد أن ظلت عازبة حوالي 3 سنوات، استعانت بليندا بموقع للتعارف عبر الإنترنت بناء على نصيحة من صديقاتها، وسرعان ما بدأت بتلقي طلبات الصداقة والتعارف من عشرات الرجال.

ولا تلتقي بليندا بالرجل المرشح لنيل ثقتها سوى بعد التأكد من أنه يمتلك الحد الأدنى من شروطها، إلا أن اللقاء الأول – والأخير بالطبع بالنسبة لها – يعطي فكرة أفضل عن شخصية الرجل، لتعاود البحث من جديد على أمل العثور على الشخص المناسب في يوم من الأيام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ام المجاهدين. كلو جهاد وكلن اكيد راحوا عسورية وهي لاحقتن من شان متابعة جهاد النكاح ومؤازرة اخوتها المجاهدين. اللهم اتها في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وانصرها واخوتها على القوم الكافرين.