التلفزيون النظامي يبث مقطعاً مصوراً لما قال إنه ” كمين محكم ” أدى إلى مقتل العشرات من عناصر تنظيم ” داعش ” في السويداء ( فيديو )

نشرت وسائل الإعلام النظامية مقطعاً مصوراً قالت إنه لكمين قام به الجيش النظامي، وأوقع من خلاله عشرات القتلى في صفوف تنظيم “داعش”.

وأكد التلفزيون الرسمي أن كميناً محكماً للجيش في محيط تل الخالدية بريف السويداء الشمالي، أدى إلى مقتل العشرات من عناصر التنظيم.

ويظهر المقطع مرور عدد من الأشخاص على طريق غير واضح المعالم، قبل أن يتم نسف الطريق بأكمله بالمتفجرات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫24 تعليقات

  1. حساب اتباع نشتكيم الدرزي سيلقون عقاب كبير من اسود الدولة

    1. روح خرّيها. انت واحد تافه ومتخلّف. ليش ما بتروح ع الرقّة تقطّع روس هونيك يا حيوان؟؟؟؟؟

  2. لعنة الله عليكم يا كذابين يا خونه يا حقراء والله ان اعلامكم احقر من رئيسكم الخاين ابن الخاين يا خنازير

  3. شفناه من سنه ونص وحزب الله يلي فجر المعبر وهو لمدنين محاصرين

  4. صحه وهنا وتم الدعسسسسسسسسسسسسسسسسسسس والى جهنم ان شاء الله

    1. مليح بس تأكّد من الفيديو أبل ما تفرح. هادا الفيديو أديم . والمنطقة هيّ الغوطة الشرقية.

  5. هل من المفترض ان تقوم دولة على اساس الدين الوهابي في هذا العصر أو المفترض ان تقوم دولة مدنية فيها تعايش بين الطوائف واحترام وحرية عبادات بأحترام؟ انهم شبان حمقى يعيثون فسادا في هذه الأرض ويشوهون الدين الأسلامي بأفعالهم ، فلتذهبون بشر اعمالكم ان الله بما تعملون بصيرا

  6. الى الكائن الذي يقول ان اسود الدولة ستعاقب الدروز اقول له اولا الذي نفذ الكمين ليس الدروز انما الجيش و هذه المنطقة عسكرية و تكاد تكون خالية من السكان و ثانيا بنالسبة لتهديدك فأقول لك خسئت ايها الداعشي القذر فبني معروف ليسو الايزيدين و لا الاشوريين فنحن من تكسرت حملات ابراهيم باشا و العثمانيين اربابك على تخومنا و باذن الله سنمسح بذقونكم القذرة حجارة جبلنا السوداء و نجعل منكم عبرة لمن لايعتبر

    1. إخرس وأسكت عنا عوائك. ومراجلكم اللي مالها وجود غير بقصص الختيارية المعفنين تبعاتكم ما بتمشي على حدى. نسيانين لما حبسناكم بجبل الشيخ مثل الكلاب ولا ذكرك؟؟؟؟ والواسطات تبعتكم وتمسيح الجوخ إجوا شيوخكن من السويدا لعطناكم طريق يا خونة. نص لواء جولاني دروز والدروز اللي مو متطوعين بجيش اليهود بيشتغلوا مخابرات لصالحهم. فسكوت قبل ما أقلك قصص عنكن بتسود الوش. ما ناقصنا غير كام خلوة وزنا محارم وبركاتك يا خزاعي اللي لما مات لاقوا الخرى بشعر طيزو مثل الوقل تبع الغنم. يا ريت يا عكس السير تنشر بلا ما يشوف حالو كثير هل الكلب

  7. هاد المقطع قديم والشبيحة وحزب اللات عملو كمين للمدنيين يلي كانو طالعين من الغوطة الشرقية شوفو الارشيف منيح

  8. يخرب بيتكم والله لايعطيكم العافية هدول جيشكم اللي هرب في جسر الشغور

  9. الى من علك باسم، الدولة سترد على الدروز، يا بهيم الخبر يقول الجيش السوري، يعني حقك روح خذه من جيش ابو شحاطة مش من المدنيين. على فكرة العملية مسطرة ومهندسة بالسم والميلمتر وعليها الف اشارة استفهام.

  10. بغض النظر عن التحالف الداعشي مع النظام وخدمة احدهما للاخر فان هذا الفديو قديم جدا وبثه التلفزيون الكاذب منذ مدة طويلة جدا على انه استهداف للثوار وهو في حقيقته ان مجموعة من المدنيين كانوا يغادرون الغوطة هربا من الحصار يافقهم بعض المسلحين للحماية وارجعوا بذاكرتكم ان كنتم من المتابعين

  11. هاد الفيديو من ثلاث سنين موجود وقت بداية الثورة…والشهداء بالفيديو هنن نازحين من درعا الى ريف دمشق..
    الله ينتقم منكن …

  12. لعما على كذبهم. يا جماعة هادا المقطع قديم و انا بتذكر انو شفت هالفيديو يمكن مكانو بمنطقة البحارية و عأطراف الغوطة. بصراحة ما لي متذكر اسم المنطقة بالضبط بس اللي متأكد منو أنو هالفيديو بريف دمشق مو بالسويداء.

  13. أولا الشريط مفبرك لأسباب جدا واضحه..ثانيا المذيعه كررت ذكر مدينة السويداء أكثر من عشر مرات لغاية في نفس يعقوب.. ردا على هجوم فيصل القاسم على العلويين لتوريط الدروز في المعركه علما أن معظمهم ما زال حياديا إن لم يكن مع الثوره السوريه العظمى..

  14. للعلم فقط..معظم الدروز والمسيحيين والشيعه و حتى العلويين وقفوا و مازالوا يقفون مع الثوره السوريه العظمى لأن معظمهم متضرر من النظام…لكن النظام و عملائه حاولوا تشويه الصوره و تحويل الثوره لحرب طائفيه و نجحوا بعض الشيء و لكن لبعض الوقت لأنه في النهايه لا تحق إلا الحقيقه…

    1. يا سيّد النظام لم ينجح بعض الشئ، النظام نجح كلّيٌاً في مسعاه لتحويل الحَراك الشعبي الى حرب أهليّه وطائفية. كان هناك إستعداد لهذا لدى شريحة واسعة من الناس أضف إلى ذلك التحريض والمال.

    2. فقط انتظر حتى النهايه…الشعب السوري واحد …واحد..واحد..واحد…والأسد و جماعته إلى مزبلة التاريخ و الجغرافيه..!

    3. ننتظر ماذا؟؟ هجره كل السوريين خارج سورية؟؟ لم يبق إلا نصف الشعب داخل البلد ومعظمهم يقتقر إلى أدنى مقوّمات الحياة. الأسد أو نحرق البلد،،، كان هذا شعار الشبّيحة،،، حقّقوا الإثنين معاً،،، البلد صارت خراباً والأهبل بشّار باقٍ إلى الآن. سورية انتهت.

  15. درزي خرى : العثمانيون ليسوا أرباب داعش يا جحش والعثمانيون لو أرادوا لمسحوكم ومسحوا جبلكم من الخارطة ولكن لم يعرف عنهم ان ظلموا اقلية طوال حكمهم فلا تقطع و تلحش بالكلام مشان ما تسمع كلام يهز كيانك, سد بوزك مراجلكم بجبلكم فقط وكل ديك على مزبلتو صياح , يعني المشرمحي برا الجبل حقك فرنك مصدي بقى سدو ولا تبهدل نفسك اكثر من هيك.

    1. صار في ظلم كتير يا أخ ينال. العثمانيّون كانو عادلين في ظلمهم للناس؛؛؛؛ وزّعو ظلمهم بالقسطاس على كلّ شعوب الإمبراطورية. حتى التركمان لم ينجو من ظلمهم ومن تجاهلهم.