فيصل القاسم يشن هجوماً لاذعاً في أحدث حلقات الاتجاه المعاكس مندداً بـ ” جرائم العلويين في سوريا ” ( فيديو )

فيصل القاسم يشن هجوماً لاذعاً في أحدث حلقات الاتجاه المعاكس مندداً بـ ” جرائم العلويين في سوريا ” ( فيديو )

شاهد الفيديو هنا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫42 تعليقات

  1. أستاذ فيصل أرى أنك ابتعدت عن الموضوعية، ماذا تقول عن العلويين الذين اعلنوا ولاءهم للثورة ولقضايا الشعب الممنصفة، ماذا تقول للعلويين الذين قضوا تحت التعذيب في أقبية مخابرات الأسد……الثورة قامت ضد مغتصبي السلطة من كل الطوائف والإثنيات، المنتمون للطائفة العلوية هم الأكثرية من هؤلاء، لكن يبقى هناك من وقف مع تطلعات وأمنيات الشعب العظيم. سيحاكم كل من ساهم وأمر ودبر لقتل السوريين من العلويين وغيرهم.

    1. لاكن انت كلامك نظرى لان الى أيدوا الثوره من العلويين لا يتعدوا اصابع اليد الواحده اما مؤيدى النظام فاحنا شفناهم فى المظاهرات المؤيده للنظام اعداد كبيره

  2. فيصل القاسم وماهر شرف الدين تكلموا بصوت عشرين مليون سوري.

  3. أيها السوري ..أيها العربي ..أيها المسلم …
    إن حجم الجريمة التي ارتكبها النظام الطائفي الفاشي في وطني سورية كبير وكبير جداً … والتسريبات عن الفظائع المرتكبة لايتصورها العقل البشري …وكلنا رأى جزءاً يسيراً جدًا من المذبحة البشرية التي تم توثيقها بالصور في الشرطة العسكرية للمعتقلين بواسطة لواء منشق من الشرطة العسكرية نفسها … وتضم صور11 – 15 ألف شهيد ماتوا بأبشع مايعرفه البشر عن التعذيب من عهد آدم إلى الآن..ومن قرأ شهادات الأحياء في محمكة ( نورمبرغ ) في المعتقلات النازية لأسرى الحرب وفي هولوكوستات اليهود ، يجد أنها جزء صغير مما فعله النظام الطائفي بالسوريين ..
    ويشترك أفراد الطائفة جميعاً من صغيرهم إلى كبيرهم ، لأنهم يحتلون كل أجهزة المخابرات الخمسة .. ويشترك نساؤهم ورجالهم في الذبح والسلخ والتقطيع لأطفال ونساء ورجال وأطفال سورية …لاحياة للشعب السوري بعد اليوم إن لم يوضع حداً لهذه المهزلة …

  4. فيصل القاسم شخص تافه وانتهازي. كان ببريطانيا منحة من وزارة التعليم العالي. درس باموال الدولة ـيعني باموال الشعب ـ عليه التزام انّو يدرّس بالجامعة٠ اصلاً هو هربان من التزاماتو تجاه الدولة والمجتمع يللي صرف عليه٠ صار يبيض وطنيّات عالعالم٠ منافق ودجّال٠ بس في بهايم معتبرينو مرجع بالوطنية ٠ شخص مرتزق و سخيف٠ صاير اخونجي اكتر من الأخونجية٠ اصحو يا بني ادمين. ولاّ الهوس بالطّائفية عامي ألبكن؟؟؟؟؟ يا حيف٠ ترباية الأسد مافي امل منكن. شعب جاهل و متخلف وانتهاري كمان.

    1. فيصل كان ببريطانيا؟؟؟ ليش مجرمكم صبي ايران وين كان يعني بالقرداحة عما يختص مثلا.

      فيصل درس بأموال وزارة التعليم؟؟؟؟ ليش مجرمكم صبي ايران درس ببيريطانيا على حسابو ولا على حساب اللي خلفو اشتهيت لروحو اللعنة.

      اللي اسمك marcel بحب قلك فاقد الشيئ لا يعطيه والمشكلة انكم كنتو مغيبين عن الواقع وهلق بلشتوا يصحوا بس متأخرين اوي فاتكم القطار

  5. بعتزر لعكس السير من بعض الكلمات النا بية يللي ألتا من كم ساعة.

  6. الطائفية هي الحد الأقصى لكره الآخر بل لقتله. المحاكمات العادلة هي الطريق الصحيح للقصاص من القتلة كل القتلة ومن كل الطوائف والأحزاب و…….

  7. فيصل القاسم ليس بالشخص العادي و لو لم يكن مطمئنا و متأكدا مليون بالميه أن هذه الطائفه النجسه انتهت و للأبد لما قال هذا الكلام…!

  8. سيد مر، لا تتعب نفسك. لقد أسمعت لو ناديت حيّاً ولكن لا حياة لمن تنادي. شعب ترباية الأسد مهووس وفاقد المنطق والبوصله. ياحيف على هالبلد.

  9. والله الي اسمو الله لنفنيكون ياعلويين انتو والشيعة وكل واحد قتل طفل سوري

  10. عما يحاول يلزق كل شيء بالعلويين لأن أوامر أسيادو بالخليج هيك بدها, وليخلص طائفتو من تبعات ما بعد سقوط أو تغيير النظام, وليجعل العلويين كبش الفداء لوحدهم في حال سقوط النظام. وعما يحاول يغطي كل شيء ما عدا ذلك.
    ليش أستاذ فيصل ما شرح سبب بقاء السويداء متلها متل مدن الساحل بعيدة عن واقع الأحداث بسوريا, وبس كم شبيح درزي عما يمنع أهل محافظة كاملة من الثورة ولو بعد أربع سنوات, وشيء تاني ما شفنا ضباط درزيين منشقين لحتى هلق.
    أنا بأيد الكل بأنو نظام ساقط دمر سوريا, بس لا ينسى الكل أنو أغلب الوزراء لحتى الآن هم ليسو علويين, وجميع أقليات سوريا هي مع النظام, لأن الثوار في مجملهم ولو بتسميات مختلفة متشددون دينيا ولا يقبلون الآخر, عداك عن أنه هناك نسبة لا بأس بها من السنة هم مع النظام.
    وبالمقابل المعارضة الموجودة لحتى الآن أثبتت بتصرفاتها أنها أسوء من النظام مع كل أسف.

    1. إلى السيّد محايد. مو نسبة من السنّه مع النظم، النظام قائم ومستمرّ بشكل شبه كامل علي اهل المدن، خاصّةً المدن الكبرى. بعدين، إنشِقاق شو؟؟؟؟ بدّك الضابط ينشقّ منشان يشحد بشوارع عمّان أو إسطنبول؟؟؟ وقرايبو وعيلتو يندبحو بسورية من المخابرات؟؟؟ يبدو ما بتعرف طبيعة النظام بسورية. بعدين عن أني ثوّار عم تحكي؟؟؟ القاعدة من نصرة وأحرار الشام وبقية الزبالة والمجرمين، صارو ثوّار؟؟ الثوّار. نصهن انقتلو والبص التاني بسجون النظام أوهايمين برّات البلد.

  11. شن العلويين حرب استعمارية على الشعب السوري منذ بداية انقلابهم. و افقرو الناس بسرقاتهم و نهب أموال الفقراء . وعندما اردا الناس الحرية من هذا الاستعمار . قامت الميليشيات العلوية المدرعة و المشاة و الجوية . بهجوم اجرامي حاقد على الشعب السوري و قتلو مئات الاف الابرياء ودمرو مدنه و استباحوه

    1. انت يا معلّم عمّ تنسى طرف تانى لا يقلّ اجراماً عن نظام البعث ، الأخوان المسلمين.ما بعرف أدّيش عمرك؟ نحنا عشنا هي المرحلة المرعبة من حياة البلد. بنصحك تدرس التاريخ الحديث لسورية من مصادرمختلفة ومتتضادّة.

    2. أنت كاذب..و تدعي فهم التاريخ..أنا عايشت مجريات الأمور في سوريه منذ الخمسينيات وأشهد أن شخصيات الأخوان المسلمين من أرقى و ألطف و أفهم الشخصيات السوريه و لم يتح لنا الحكم على قيادتهم للبلد لأنهم لم و لن يحكموا سوريه أبدا لسبب بسيط جدا أنهم شرفاء..

    3. يبدو انّك عايشت المرحلة التاريخية يللي عم تحكي عنها،، على الهامش. الأخوان يا معلّم، يضمرون ما لا يظهرون ويظهرون ما لا يضمرون. يعتبرون المجتمع جاهليّاً ويعتبرون أنفسهم الصفوه وغيرهم جهلة حتى لو كانو علماء. ويعتبرون الشعب جاهلاً ـــ وبدّو تربايةــــ تماماً كالأهبل بشّار وربّما أسوأ.

  12. اذا قدرو 3 مليون علوي يربو 20 مليون مواطن
    فحلال عليهن ههههههه

    شعب يستحق القيادة

    1. حقكم صرماية وصار نصفكم فطايس انت اتيتم من قرى الجهل والظلام والدعارة و والق على بعض الشعب السوري اكرمكم وتعامل معكم وصدق شعاراتكم فغدرتم به لأن هذا طبعكم الكذب والقد والغدر والوساخة ولكن نهايتكم اقتربت فطايس ومن بقي منكم الى الحمير وو لعند حسن زميرة او عند عي جحشاني

    2. إلى سوري علماني؛؛؛؛ انت علماني بشو اسم ألله عليك؟؟؟؟؟؟ وكلامك يظهر مخك العفن والطائفي؛؛؛؛؛ ما في خواص. ناس بجم. بتستاهلو أخرى من الأهبل بشّار.

    3. إلي علوي كسّار البحص. عيب هالحكي. بعدين كلامك مجافي لللحقيقة. إقرأ التاريخ جيّداً؛؛؛؛؛؛؛

    4. إذا ضل خنزير نصيري واحد في سوريا
      حلال عليهن هههههههه
      طائفة تستحق الإبادة

    5. حقك صرماية ياواطي انتم غدرتم بالشعب السوي ولعل هذا فيه حكمة حتى تنكشفوا وتنفضحوا وكلابكم ويبدأ الشعب بالقضاء عاهكذا طائفة وسخة حاقدة متخلفة ولاتستعجل عانهايتكم الوسخة اكثر من نصف شبابكم صاروا فطايس والباقي بئس العقاب وسوء المصير ونساءكم في الملاهي في الدعارة او لعند حسن زميرة او عند الايرانيين الطموا اصرخوا معهم ياحسن وياعلي اللعنة عليكم شوي من الجهلة والكفرة سيلاحقكم الشعب في كل مكان

  13. الى كل من marcel، علوي كسار راسكن، مر، محايد:
    قرررررد ولو …….. اول مرة اعرف ان القرود لها اسماء مثل البشر وتحاول ان تتحاور مع البشر.

  14. ما قاله فيصل القاسم وماهر شرف الدين هو الحقيقة بلا لعي فاضي وشعارات جوفاء..راجعوا قائمة فطائس الأسد وشوفوا نسبة العلويين فيها من نسبتهم العامة من السوريين..نعم فيه شبيحة من باقي الطوائف ولكنه مجرد مرتزقة لا قيمة له بما فيهم وزير الدفاع الطرطور..طول عمرنا بنعرف ان مساعد علوي اهم من عميد سني..وطول عمرنا بنعرف الوظائف لمين والبعثات لمين والدعم لمين..ونعم اغلب الأقليات مع الأسد ولكن اغلبهم بعيد عن التشبيح..
    العالم كله يعرف هذه الحقيقة ويتحدث بها علنا وليس السوريين فقط..
    راح اسألكم سؤالين بسيطين..راجعوا قائمة الطيارات التي تلقي البراميل على السوريين والتي اسقطت..وهاتوا اسم طيار او اثنين ليسوا علويين..
    ثم راجعوا قائمة الضباط العلويين الي انشقوا عن النظام ورفضوا قتل الشعب السوري..هاتوا كمان اسم او اثنين..
    مع العلم ان نسبة الضباط العلويين للبقية 9 مقابل 1..يعني هناك الاف الضباط العلويين..هل تستطيعون ان تأتوا باسماء 5 فقط؟

  15. الله يصبر القلوب ويهدئ النفوس لا للفتن نريد حل سلمي بأسمي وبأسم كل انسان سوري بدو يعيش لعن الله كل من يعمل على تفرقة الشعب السوري بمختلف طوائفه ، الطائفة مسئلة سياسية يا اخوان افهموا هذا المصطلح جيدا جيدا افهموه جيدا قال الرسول محمد ان ردم الكعبه اهون عند الله من قتل انسان بريئ واذا كان نظرتك الى الآخر بأنه كافر كيف تتصرف مثله وتصبح اكفر منه ولمن يقع الوزر في هذه الفتن اعقلوا يا اخوان هذه فتنة سياسية لاوجود للطائفة بيننا نحن سوريين نريد ان نعيش استهدوا بالرحمن

  16. مثل الوهابي المتشدد يشوه صورة السنة كمثل الشبيح العلوي الذي يشوه صورة العلويين كذلك الأمر فاالتعميم صفة للأغبياء الجهلة

  17. الشيطان حمل وديع بالنسبة للعلوية ………. لعنة الله عليكم واح واح

  18. للمقارنة فقط بين الإسرائيليين والعلويين فالإسرائيليين يكرهون الفلسطينيين كرهاً أسوداً والعلويين يكرهون السوريين السنة كرهاً أسوداً , الإسرائيليين هجروا الفلسطينيين والعلويين هجروا وقتلوا السوريين , الإسرائيليون بنوا مستوطناتهم حول المدن الفلسطينية والعلويين بنوا مستوطناتهم حول المدن السورية , الإسرائيليون انخرطوا جميعهم في الجيش والعلويون انخرطوا جميعهم في الجيش والأمن , الإسرائيليون اعتمدوا على أمريكا والغرب لتغطية إجرامهم والعلويون اعتمدوا على روسيا وإيران لتغطية إجرامهم , الإسرائيليون أحضروا زبالة البشر لقتل الفلسطينيين والعلويون أحضروا زبالة اليشر لقتل السوريين , الإسرائيليون احتلوا واغتصبوا فلسطين وأصبحت إسرائيل والعلويين احتلوا وغتصبوا سوريا وأصبحت سوريا الأسد , الإسرائيليون ينادون بإبادة الفلسطينيين والعلويون فعلوا ذلك بالسوريين , الإسرائيليون قصفوا غزة بالطائرات والعلويين قصفوا سوريا كلها بالطائرات والغازات السامة , الإسرائيليون باعتراف شعوب الأرض جميعها هم حثالة البشر ومصدر إرهاب دائم والعلويون أصبحوا أيضاً مصدر إرهاب للعالم أجمع ولكن لايمكن أن يرتقوا لمستوى الحثالة ومن ينادي بإبادتهم عن بكرة أبيهم لاتقولوا عنه طائفي يريد الثأر بل قولوا عنه سوري وطني يريد العدل والعدل هنا جراء ما اقترفته أيادبهم بحق سوريا والسوريين هو الإبادة .

  19. العلوي …………….
    ……………………………………..
    لاتترك علــــــوياً أبدا ……..كي لايعوي كالكلب غدا
    طهرْ أرضك منهم فهم ُ…….نجس ٌ قذر ٌمـــلأ البــلدا
    لا تترك من أثر ٍحتى ……..لايذهب من يخـــبر أحدا
    أفضلهمْ كلبٌ منسعرٌ ……..لا أنيـــــــابَ له مرتعــدا
    إرفسه بحذائك َ رفساً………بقفاه يهرب مبتــــــعدا
    أجبنُ من فأر ٍ مخــتبئ ٍ……..تدعوه عصـابته ُ أسدا

  20. جاسم الفريج وزير الدفاع النظام السني من حماة رئيس الاركان السني طرطور وائل الحلقي السني من درعا مهم درعا علي مملوك مدير المخابرات السني من دمشق مؤيد للبشار أكثر ن العلويين مفتي إيران المهمحسون السني وطلب بتدمير مدينته حلب ووإبادةسكانها وليد المعلم السني العلويين مسؤوليتهم تابتة في التدمير سوريا وقتل السوريين بسبب سكوتهم وجبنهم والانتهازيتهم ومصالحهم الضيقة لكن ليس العلويين وحدهم سبب بقاء بشار ودعمه في ججرائمه ومجازره في حق السوريين هناك أيضا حثالات السنية تدعمه وهي أكثر الاجراما وتشبيحا من العلويين التجار ادم وحلب لماذا يدعمون النظام المجرم لكن العلويين يتحملون مسؤولية كبرى على ما حصل في سوريا والنيران التي اشعلوها هم اليوم يحرقون بيها

  21. للعلم فقط..معظم الدروز والمسيحيين والشيعه و حتى العلويين وقفوا و مازالوا يقفون مع الثوره السوريه العظمى لأن معظمهم متضرر من النظام…لكن النظام و عملائه حاولوا تشويه الصوره و تحويل الثوره لحرب طائفيه و نجحوا بعض الشيء و لكن لبعض الوقت لأنه في النهايه لا تحق إلا الحقيقه…

  22. الى ابن الشام.اخي كلامك صحيح مليون بالميه.اللي حمى النظام من الاساس كبار السنه(طلاس.خدام_زعبي _جامع_رستم_قدوره……….)فلا يجب ان نلوم العلويه فقط