مظاهرات ضد النظام الإيراني في مدينة ” مهاباد ” بعد انتحار فتاة كردية حاول موظف حكومي اغتصابها (صور)

لقي متظاهر كوردي مصرعه واصيب عدد آخر على يد الامن الايراني بشرق كوردستان احتجوا على مصرع فتاة راحت ضحية محاولة اعتداء بمدينة مهاباد.

وقال ناشطون على المواقع التواصل الاجتماعي ان “احدى منظفات فندق تارا، “فريناز” رمت نفسها من الطابق الرابع للفندق بعد ان حاول احد موظفي السياحة الاعتداء عليها جنسياً بموافقة صاحب الفندق مقابل ان يمنح الموظف صفة النجومية الخمسة للفندق”.

وقالت عائلة فريناز لشبكة رووداو الاعلامية، ان “السلطات الامنية فتحت ملف التحقيق في ملابسات الحادث”، داعيةً سكان مهاباد بالتأني لحين اعلان نتائج التحقيق.

من جانبه قال قائمقام قضاء مهاباد جعفر كتاني لشبكة رووداو الاعلامية ان “ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انتحار فريناز هو أضعف رواية للحادثة، داعيا الناس في المدينة بالتأني لحين اعلان النتائج ومنح السلطات الامنية وقتاً كافياً للبت في التحقيقات الجارية”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. هل سيتحرك الخنزير العلوي أوجلان وكلابه. الجواب لا لانه علوي طائفي موالي لإيران والعلوية.

    1. يا فهمان هل تعرف شيئا عن حزب البيجاك و مقامته لنظام ملالي طهران ؟؟؟ و هل تعرف ان البيجاك هو احد افرع حزب العمال الكردستاني

    2. ما حدا خنزير غيرك، لعلمك حزب اوجلان عندو جناح مسلح بايران اسمو الحياة الحرة، يا مثقف ع النت ويا جاهل بالواقع

    3. أوجلان ليس علوياً بل سني و لكنه كلب العلويين! اسم أخيه عثمان و اسم أمه عائشة! مع الأسف على مدى ثلاثين عاماً ضحك علينا أوجلان و قال أنه يريد تحرير كردستان و ذهب خيرة شبابنا مصدقين ذلك و الآن كما ترى النتيجة! يجب أن تحرق كردستان و يباد الشعب الكردي في سبيل تحرير أوجلان فقط!! تباً لهكذا عملاء

    4. اوجلان تاج راسك وهو اللي عملكم بشر انت وامثالك، كل الشعوب عطت شهداء في سبيل تحررها وعزتها وكرامتها دماء الشهداء لم تذهب هدرا فتطور القضية الكوردية والوضع الكوردي هو ثمرة تضحياتهم، بعدين شو جاب لجاب شو علاقة موضوع مهاباد بالموضوع ولا انتو بس بدكم تنفثوا سمومكم، لعلمك ان اوجلان والمؤيدين لأوجلان هم من يحمون الشعب الكوردي فهم من حمى الشعب الكوردي في سوريا وهاهم يهبون لنجدة الشعب الكوردي في مهاباد أما امثالك الجبناء الحقراء فقد هربو من الميدان متسولين في شوارع اوروبا

  2. نرجو مقاطعة المنتجات الصفويين نهائيا – لا تفيدوهم بدولار ستتحول لرصاصة و قنابل ضدكم

    1. لاتوجد منتجات صفويّه يا جاهل، يا متخلّف. هناك دولة إسمها ايران يحكمها نظام ديني قروسطي حقير. الشعب الإيراني مضطهد ومغلوب على أمره مثل بقية شعوب المنطقة. فعلاً خرّيج طلائع البعث وشبيبة الاسد. ما بتصيرو عالم. ياحيف.

  3. يا حياديه….وين هاي شرق كردستان…..هذه ايران لا يوجد قرد شيطان

  4. عزيزي حلبي اوجلان علوي و عميل لايران و للفشار و انا كردي لكن مهاجر بسبب ال ب ك ك الكلاب

  5. راجع المصادر و اقراء عن حركة بيجاك و سترى الجواب ، الله لا يقلل العلوين عل اشكالك .

  6. يا غبي قوات حزب (بيجاك) الموالي لأوجلان هي من تحارب إيران منذ سنوات و شنت قواته عشرات الهجمات ضد النقاط العسكرية الإيرانية و أوقعت عشرات القتلى في صفوف الجيش الإيراني و بعد أحداث أمس شنت قواته مجموعة أخرى من الهجمات ضد القوات الإيرانية إنتقاما للفتاة و للمتظاهرين …… لكن الطائفية بدمائكم يا كلاب.

  7. شرق كردستان يجب ان يكون جزء مستفل من ايران الفارسية المتخلفة. و الى الابد

    1. نحنا السوريّين شو إلنا علاقه بأكراد إيران؟؟؟؟ ولّا أنتو فاضيين أشغال؟؟؟ وقاعدين على لتّ وعجن؟؟؟ ناس متخلّفة؛؛؛؛؛؛

  8. الى الجحش الحلبي مين قللك انو اوجلان علوي اوجلان سني متلك من قرى اورفا واخواته اسمائهم محمد وعثمان وفاطمة تفو على مستئبلك عشر سنين لئدام.

  9. جاتكم الفرصة يا أحرار ايران لاتفوتونها اشعلوها على رؤس الفرس الأنجاس المغتصبين المعتوهين ايوه الارنيون الشرفاء من سنه وشيعه الفرس أخذوا كل شئ لأنفسهم وتركو الشعب الإيراني يعاني من الفقر والمجاعة كل مقدرات الشعب الإيراني يوزعونها الفرس على المليشيات الإرهابية في العراق وسوريا والبنات والبحرين واليمن وتاركين الشعب الإيراني يعاني الأمرين علماً بان ايران دوله غنيه والوسقطة دولة الفرس لصار الشعب الإيراني من اغناء شعوب المنطقة
    اشعلوها فوق رؤس المجوسين