رادارات الأسد تشوش على طائرات ” F 16 ” تركية

أفادت هيئة أركان الجيش التركي بأن مقاتلتين من طراز أف 16 تابعة للقوات الجوية التركية تعرضتا إلى تشويش من قبل أنظمة صواريخ “اس اي – 5” السورية اليوم.

جاء ذلك في بيان صدر عن هيئة أركان الجيش التركي، جاء فيه بأنه تم توجيه الطائرتين إلى الحدود السورية رداً على اقتراب مروحية هليكوبتر سورية نحو الخط الحدودي جنوب ولاية هاتاي.

وأوضحت الهيئة أن المروحية السورية ابتعدت عن الحدود التركية على بعد 2.6 ميل في البحر، وأن أنظمة الصواريخ السورية تعرضت للمقاتلتين التركيتين خلال أداء مهمتها وقامت بالتشويش عليها لمدة 30 ثانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أولا -هذه الرادارات رادارات سوريا فلم يشتريها الأسد من جيبة الخاص و انما من عرق جبين السوريين و من واجبها حماية الحدود ز
    ثانيا – من المفترض ان يكون هكذا خبر جيد أن سوريا لا تزال تحافظ على حدودها حتى أن كان على المستوى الديق لأن ما شاء الله من أهداف ثورتنا تدمير المضادات الجوية و الرادارات ..للأن اسال نفسي من المستفيد
    ثالثا- اللهم أحمي سوريا و شعبها من كيد جميع اعدائها من السوريين و غيرهم لاننا نحن السوريين لا ناقة لنا و لا جمل في هذه الحرب سوى ان دمرت بيوتنا و بنيتنا التحتية و سيكون مصيرنا مصير ليبا و الصومال إن لم يعقل من بيدهم الحل و الربط .

  2. سلخوه هو و راداراتو هاد مجرم قاتل جحش
    ابو رادار
    مشغل رادارات درعا يخرب بيتو على الاذن متل ادنين الحمار