مصادر داخل القصر الجمهوري : مملوك معتقل بسبب التخطيط لانقلاب .. و ضباط الجيش النظامي مهتمون بعودة رفعت الأسد !

قالت صحيفة “تلغراف” البريطانية، إن بشار الأسد اعتقل “علي مملوك” ووضعه تحت الإقامة الجبرية، بتهمة التخطيط لانقلاب

ونقلت الصحيفة، عن “مصادر داخل القصر الرئاسي”، قولها إن بشار الأسد يعاني للحفاظ على تماسك الحلقة الضيقة للنظام، والتي ينقلب أعضاؤها على بعضهم بشكل متزايد.

وبحسب التقرير الذي ترجم عكس السير أبرز ما ورد فيه، فإن رئيس مكتب الأمن الوطني، اتهم بإجراء محادثات سرية مع الدول التي تدعم المعارضة السورية.

وأضافت الصحيفة، أن علي مملوك تواصل مع المخابرات التركية من خلال وسيط، كما أنه استخدم رجل أعمال حلبي كوسيط للتواصل مع رفعت الأسد الذي رفض التعليق على هذه المعلومات، فيما أكدت مصادر الصحيفة أن ضباط الجيش النظامي مهتمون بشكل كبير بعودة مجرم الثمانينيات إلى سوريا.

وأكدت مصادر الصحيفة أن معظم مستشاري بشار الأسد داخل قصره، هم من الإيرانيين.
في المقابل، كشف مصدر مقرب من الحكومة الإيرانية للصحيفة، إنه في الشهر المنصرم، قام مسؤولون كبار في نظام الأسد بزيارة طهران، إلا أن الاجتماعات كانت متوترة، ومشحونة في بعض الاحيان، لأن هؤلاء عبروا عن استيائهم وفقدانهم السيطرة على سوريا، لدرجة أنهم اقترحوا إبرام صفقة مع المعارضة، الأمر الذي أغضب الإيرانيين، خصوصاً بعد كل المساعدات التي قدموها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ما شاء الله عليكم، والله صرت بدخل موقعكم للضحك والتندر، يا عبد السير، يا عبد مين بيدفع أكتر

    1. اللي متلك يا نبيل بيدخل على موقع عكس السير مشان تنمسح فيه الأرض و يصير ممسحة و يلحس طيزي هوه و كل منحبكجحشي حمار… تابع و لا تتوقف لأنو كل السوريين الأحرار معون سهال و بحاجة لكل منحبكجحشي ليلحس طيزنا عالريق

    2. کمان قالوا ایران تخلی عن سوریا و انتقل للخطة ب…و الیوم النظام یتقدم فی القلمون و الشمال…و ایضا قالوا “المحافظ ادلب” فی المشفی جسرالشغور!!! خیلوا “السید المحافظ خلف خطوط العدو”….ههههههههه

  2. ياريت يرجع أبو دريد والدكتور دريد وريبال والشباب الطيبة كلهم على سوريا اليوم قبل بكرى ……………………
    …………….
    …………..
    ………….
    …………
    .؟….\\\\\

    مش حلوة ما يتحاسبوا على كل جرائمهم

  3. سيتم تصفية كل من يعرف الكثير عن النظام وذلك من النظام الوسخ.

  4. يوجد مثل عامي وحتى ولو كان غير جيد ولكني مضطر لذكره لانه يعبر تماما عن الحالة والمثل يقول (خر…. كلب وانقسمت) ومثل آخر ينطبق على الحالة تماما ويقول (الكخ اخو الخر…..) لا تؤاخذوني لاول مرة اخرج فيها عن اللياقة لان المناسبة تستحق ذلك وهيهات لسافل زاذ سفالة او نقص عن اخيه وابنه ان يقبل به السوريون وارجو النشر .

  5. هل هذا هذيان ام احلام يقظة يحلم بها هؤلاء السفلة معتقدين ان سوريا غابة يجب ان يحكمها حيوان مهما كان لقبه ونعرف انه لقب كاذب سواء كان اسدا اونمرا وهم في الحقيقة ابناء آوى وقطط وفئران لا اكثر
    هل يجب ان يكون الرئيس السوري من فصيلة الحيوانات وخاصة هذه الاسرة الفاجرة المنحرفة نريد ان نقول لكم ما قاله احد الثوار منذ الايام الاولى للثورة واعتقد ان كل سوري يتذكره عندما قال (انا انسان مو حيوان وكل الناس في سوريا مثلي)

  6. والله كما انظر للأحداث بأن لا احد يمكن ان يقرر مصير سوريا الأن سوى شعب سوريا المناضل الجبهات المقاتلة الشريفة والتي تحملت الويلات والماسي فالان لا أميركا ولا روسيا ولا ايران قادرة على ان توقف هذا النضال والذي أشتد في الآونة الاخيرة والذي نتمناه من الله سبحانه وتعالى أن يوفق المقاتلين ليبقوا صفا واحدا مرصوصا على كل الجبهات ووقتها يكون الحل بيدنا والأمر بيدنا ونحن نقرر ما مصير سوريا في المستقبل

  7. كي يستطيع رفعت عمل ما كان يفعله مع العاهرات عليه أن يعود ومعه الأموال المنهوبة من الشعب السوري وعلبة فياغرا بجيبه. فاتكم القطار.

  8. مستحيل اقرا خبر عن هالجرذ مملوك باي موقع الا ونفس الصورة ….. شو قلة صور عندو هالكلب …..اعتذر عن الالفاظ