ضحايا و جرحى في أحياء حمص الموالية جراء انفجارين متزامنين ( صور | محدث )

قالت وسائل إعلام موالية إن انفجارين أوديا بحياة عدد من المدنيين، وتسببا بسقوط جرحى في أحياء حمص الموالية.

وأكد الإعلام المؤيد أن دراجتين مفخختين انفجرتا عند مدرسة قتيبة في حي عكرمة بالقرب من إشارة حي الزهراء، فيما انفجرت الثانية في حي وادي الدهب.

ووفق المصادر ذاتها، فقد استشهد ثلاثة مدنيين، وأصيب آخرون.

وقبل أيام، أكد ناشطون معارضون أن اشتباكات اندلعت بين عناصر الجيش النظامي، وعناصر الأمن والشبيحة، على خلفية اتهامات متبادلة فيما يتعلق بعمليات سطو وخطف، وتسيب على الحواجز.

وكانت سلطات الأسد ومؤيديه احتفلوا يوم أمس بإعادة تشغيل الساعة القديمة بعد إصلاحها.

متابعات :

تضارب الأنباء التي تنشرها وسائل الإعلام المؤيدة حول عدد الضحايا والجرحى، فقسم يقول إن الحصيلة النهائية هي 4 شهداء مدنيين، و 12 جريحاً، فيما يقول قسم آخر إنهم 10 شهداء (3 الزهراء – 7 وادي الدهب).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يبدو أن نصيرية حمص يعتبرون درجة ثانية عند عصابة القرداحة او ( نصيرية تايواني مو أصلي ) مو متل نصيرية الساحل طرطوس واللاذقييي .. ولا مانع من استعمالهم وقود في محرقة الأسد لذلك نازل فيهم سيارات مفخخة وتفجيرات لتخويف الباقي منهم ولإرهاب نصيرية الساحل ولكسب تعاطف الغرب بالزعم أن هذا عمل جماعة الثورة ..
    على كل المحتمع النصيري منذ الأزل مجتمع طبقي غنوصي بشكل معقد ورهيب
    نحنا ما دخلنا القرود تتهاوش وتنحر بعضها

  2. سؤال بريء ليش ولا مفخخة ولا تفجير صار بالساحل ..ليش كل ما اقتربت نهاية ااعصابة بيعمل تفجير بحمص وبيضحي بكام كلب نصيري من الاحتياطي غير الاستراتيجي عنده ( هؤلاء لا قيمة لهم عنده) .
    مع تمنياتنا الحارة بكام سيارة مفخخة هيك بطرطوس وباللاذقية بس تكون بحارات علوية منشان نصدق أنو من صنع الجماعات الإرهابية المسلحة واقسم بالله إذا بتكون الحصيلة نصيرية فقط لأبصم لكم بالعشرة أنه من من عمل جماعة الثورة و مستعد روح على لجان حقوق الحيوان( خاصة بالقرود والكلاب ) وأشهد