إعدام وزير دفاع كوريا الشمالية “رمياً برصاص مدفع مضاد للطائرات ” !

أعلنت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية الأربعاء أن النظام الكوري الشمالي أعدم وزير الدفاع هيون يونغ-شول رميا برصاص مدفع مضاد للطيران، وذلك بتهمة “عدم الولاء للزعيم كيم جونغ-أون والتقليل من احترامه”.

ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء عن نائب مدير وكالة الاستخبارات الوطنية هان كيم-بيوم قوله أمام لجنة برلمانية: “إن المئات من المسؤولين في النظام الكوري الشمالي حضروا عملية الإعدام التي جرت في 30 نيسان/أبريل”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. كوريا الشمالية والجنوبية شعب واحد لكن بقيادتين مختلفتين …بلد دكتاتوري ادعى محاربة الامبريالية و(ممانعة ومقاومة امريكا) فسرق الشعب بحجة السلح وكم الافواه بحجة من يعارضه فهو خاين واصبح الشعب الشمالي من افقر الشعوب واكثرها تخلفا (هكذا حال البلدان الدكتاورية ومنها سوريا الفثد حتى لو اسرائيل مو موجودة رح يخترعوا عدوا او ينكشوا شي بلد من بلدان الجوار مشان على اساس يتسلحو ) ….وبلد جنوبي لايوجد في العالم بيت لايحوي منتج جنوبي من السامسونج كجوالات وال جي والتلفزيزنات والغسالات والميفات والثلاجات والسيارات ….شعب جنوبي مرفه وعايش بأمان وليس عليه ان يدفع فاتورة ويفقر في سبيل محاربة طواحين الهواء ….

  2. يجب على الثوار في المقاومة العربية السورية و اللبنانية تنظيف و تطهير الارض اللبنانية العربية من عملاء اسراءيل و ايران بما فيهم حالش و داعش و الخ

    1. یجب علی الاحرار فی لبنان و سوریا تنظیف ارضهم من الثورتجیة و التکفریین العملاء لاسرائیل و قطر و ترکیا…

  3. العصابه الحاكمه في كوريا الشمالية وسوريا وايران وطبعا روسيا
    نفس التفكير ونفس الممارسات الأجراميه القمعية
    لذلك تربطها علاقات قويه دول محور الشر
    أذا تم التخلص من العصابه الحاكمه بدمشق سوف ينفرط عقد محور الشر وتتحرر الشعوب من هذه الدكتاتوريات الأجراميه.

  4. روسيا .. إيران .. كوريا الشمالية .. سوريا .. الجزائر .. فنزويلا .. ليبيا القذافي .. وعدة دول أقل تطرفاً .. كل حكام تلك الدول درسوا على شيخ واحد … ستالين وما أدراك ما ستالين …
    حكام تلك الدول تشبعوا بالموروث القمعي والإجرامي لستالين … المجرم الأكبر بحق الشعوب في العالم …
    تلك الدول تشكل اليوم ما يسمى محور الشر …. وفي الحقيقة التسمية التي تليق يها هي تسمية محور الحمير .. لأن حكامها عبارة عن حمير وكلاب مطيعة وتابعين منبطحين لوريث البلطجة الروسية المافيوزي الساقط بوتين … الذي سيتخلى عنهم الواحد تلو الآخر عندما يصبح له مصلحة بذلك … وهذا ما حدث في عدة بلدان … ولكن لا يتعظ الباقون .. لأن من اختارهم للحكم .. انتقاهم بعناية … قلة عقل وضحالة تفكير وعدم تبصر وانعدام بصيرة … وإلا هل من يرى نهاية القذافي يعود ليردد نفس كلماته وعباراته … ولكن لن يفهم ابن أنيسة إلا بالحذاء ..