علي مملوك يظهر مع نظيره بروجردي .. بشار الأسد يستقدم ” نافي الانشقاقات ” الإيراني لتكذيب الأنباء المتناقلة عن مدير مكتب الأمن الوطني

رتبت إيران لقاء لبشار الأسد مع رئيس لجنة الأمن القومي الإيران، علاء الدين بروجردي، بهدف الخروج بنفي غير مباشر للأنباء التي تحدثت عن اعتقال اللواء علي مملوك مدير مكتب الأمن الوطني.

ونشرت وكالة الأنباء النظامية اليوم، صورة لاستقبال بشار الأسد لبروجردي بدمشق، مشيرة إلى حضور علي مملوك للاجتماع، وظهوره في الصورة على يسار الأسد.

وكانت صحيفة “تلغراف” البريطانية، أكدت قبل أيام أن بشار الأسد اعتقل “علي مملوك” ووضعه تحت الإقامة الجبرية، بتهمة التخطيط لانقلاب.

ونقلت الصحيفة، عن “مصادر داخل القصر الرئاسي”، قولها إن بشار الأسد يعاني للحفاظ على تماسك الحلقة الضيقة للنظام، والتي ينقلب أعضاؤها على بعضهم بشكل متزايد.

وبحسب التقرير الذي ترجم عكس السير أبرز ما ورد فيه، فإن رئيس مكتب الأمن الوطني، اتهم بإجراء محادثات سرية مع الدول التي تدعم المعارضة السورية.

وأضافت الصحيفة، أن علي مملوك تواصل مع المخابرات التركية من خلال وسيط، كما أنه استخدم رجل أعمال حلبي كوسيط للتواصل مع رفعت الأسد الذي رفض التعليق على هذه المعلومات، فيما أكدت مصادر الصحيفة أن ضباط الجيش النظامي مهتمون بشكل كبير بعودة مجرم الثمانينيات إلى سوريا.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يستخدم فيها بشار الأسد، الإيراني بروجردي لنفي انشقاق أو مقتل أبرز رموزه، حيث كانت المرة الأولى عندما ظهر بروجردي بصحبة فاروق الشرع (26/8/2012)، بعد أن راجت أنباء عن اعتقاله ووضعه رهن الإقامة الجبرية.

وكان هذا الظهور هو الأخير للشرع، الذي تم تنسيقه رسمياً بعد مسرحية الانتخابات الأخيرة، حيث لم يعد له أي منصب رسمي، وبالتالي لم تعد هنالك حاجة لإثبات وجوده، ما يعزز نظرية وضعه تحت الإقامة الجبرية مجدداً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. ردأً على فيصل القاسم الظهر. هاهو علي منيلوك يظهر في المهاجرين مع مختار الحي.

  2. الأثد حاطط منيولك كمان في الصف الأول, على قد مو محروق قلبه من الشائعات. ياجماعه والله إذا كان هذا الزلمه عنده معلومات مهمه فراح يمشي حتى لو حَط البطه بحضنه.

  3. انو في أسخف منكم وأحقر منكم يا عبد السير، انو رح يجي من ايران بس حتى ينفي انشقاق علي مملوك، انو لهالمستوى من التفاهة وصلتو، تفو على دقونكم النجسة

  4. الله يديم النظام .. ويعم الأمان ويخلصنا من مرتزقة سلمان وأردوغان… ومن الفكر التكفيري الظلامي.

  5. ألمانيا أمريكا أندرويد إدلب إيران إيطاليا الأردن الإمارات الإنترنت الحوثيين الدولار الذهب السعودية السويد الصين العراق اللاجئين السوريين الليرة التركية الليرة السورية الهواتف الذكية الولايات المتحدة الأمريكية اليمن اليورو بايرن ميونيخ برشلونة بريطانيا بشار الأسد تركيا جيش الفتح حزب الله حلب داعش درعا دمشق دوري أبطال أوروبا روسيا ريال مدريد سوريا عاصفة الحزم فرنسا كريستيانو رونالدو لبنان ليونيل ميسي مانشستر يونايتد مصر

  6. بالله عليكم، هذا منظر قاعة وهذا فرش صالة لاجتماعات رئاسة الجمهورية
    اللي ظاهر انو بشار الاسد بذاتو موضوع تحت الاقامة الجبرية بشي قبو والله اعلم

  7. أذا لاحظتم جميع الأشخاص الموجودين بالمسرحيه تقريبا بوضع طبيعي
    فقط علي وبشار بوضع غير طبيعي وعقبال الباقي

  8. تمثيلية حدثت مع فاروق الشرع

    والان نفس القصة

    المهم النهاية وليس الان وهم على المسرح

    بس احسن حاجه هي ان بشار الاسد يتابع الاخبار

    في كل المواقع

  9. منيح جهز حالك مع الكلب بشار للأعدام

    جايينك جايينك يلعن روح حافر الجحش

  10. مسرحية بإخراج سيء جداً هذه المرة ماأحسنوا التمثيل رغم خبرتهم الطويلة في التمثيل والإخراج المسرحي السياسي يمكن الوقت ماأسعفهم وكان وقت مطلوب إخراج المسرحية بسرعة