إشارات مرور جديدة في فيينا تشجع ” مثليي الجنس “

بدأت العاصمة النمساوية فيينا تجربة جديدة تهدف إلى تحسين السلامة المرورية عن طريق استبدال إشارات المرور التقليدية بأخرى تحمل رموزاً لمثليي الجنس، مما يساعد على لفت انتباه السائقين والمشاة لهذه الإشارات بشكل أفضل.

وتمت برمجة العشرات من إشارات المرور في المدينة التي تستعد لاستضافة مسابقة الأغنية الأوروبية في وقت لاحق من الشهر الجاري، بحيث تعرض رموزاً لمثليي الجنس من الرجال والنساء مع إشارات قلوب ترمز إلى العلاقة بينهم.

وقال متحدث باسم قسم الإنارة في المدينة “إن المقصود من هذه الحملة هو تقديم فيينا على أنها مدينة منفتحة، وتحسين السلامة المرورية عن طريق جذب اهتمام السائقين بشكل أكبر”.

وأضاف المتحدث أن السلطات المختصة ستقوم بعد ذلك بجمع البيانات لمعرفة فيما إذا كانت الحملة قد ساهمت بالفعل بتحسين السلامة المرورية في المدينة ، وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتعد مسابقة الأغنية الاوروبية التي تقام منذ 60 عاماً حدثاً هاماً على أجندة المثليين، وفي العام الماضي فازت المتحولة جنسياً النمساوية الملتحية كونشيتا وورست بالمسابقة، وسرعان ما تحولت إلى رمز للمثليين في العالم بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتشارك 40 دولة في مسابقة يوروفيجين 2015 وتقام نهائيات المسابقة في 23 أيار الجاري، وسيحضر العديد من نجوم الفن والغناء هذا الحدث كما هو الحال كل عام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. نرجو لكم إبادة مثل إبادة قوم لوط بإذن الله بسبب هالشذوذ القذر

    1. اعتقد العذاب ات لقوم الخليج اولا فهم مسلمون ومعروفون بشذوذهم حتى مع الاطفال

    2. متى تتعلمون تحترمون غيركم ترى حنا موجودين شئتم ام ابيتم وقريبا بقينا نطالب بحقوقنا وباكر تشوفون

    1. انت يا سورية انا متابع تعليقاتك كلها فيها قهر وغيرة كانك مش طايلة تكوني بأوروبا هيهيهي

  2. على هيك أفكار مجوسية حتى بفينا يا علويين نشرتوا وساختكن